• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عالم دين سعودي يطالب بمحاكمة الوليد بن طلال وبن ابراهيم "المروجان للعهر"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-10
1359
عالم دين سعودي يطالب بمحاكمة الوليد بن طلال وبن ابراهيم "المروجان للعهر"

طالب عالم دين سعودي بمحاكمة اصحاب القنوات الفضائية، وحث التجار على مقاطعة الاعلان بها لانها تبث البرامج الخليعة وتروج للعهر.

 وطالب الاستاذ المساعد بجامعة الامام محمد بن سعود بالرياض الشيخ الدكتور يوسف الاحمد بمحاكمة القنوات الفضائية والتي تنشر الرذيلة وذلك من خلال برنامج «البيان التالي» والذي تبثه قناة «دليل» الفضائية.
 
وطالب الشيخ الاحمد في حديثه الذي بثته مواقع الانترنت السبت «المحامين والشيوخ والمحتسبين برفع قضايا ضد اصحاب القنوات الفضائية ومحاكمتهم امثال قنوات روتانا (المملوكة للملياردير السعودي الامير الوليد بن طلال) مجموعة MBC (المملوكة للشيخ الوليد البراهيم آل ابراهيم) و«ان يكون هناك مقاطعة للشركات التي تعلن في هذه القنوات وان تكون هذه المقاطعة وفق معايير يحددها اقتصاديون لكي تكون اكثر فاعلية».
 
وحث اصحاب الشركات على مقاطعة هذه القنوات وعدم الترويج لمنتجاتهم عبرها حتى تقف برامج هذه القنوات عن بث البرامج والمقاطع الخليعة والترويج للعهر».
 
وكان الاحمد اصدر فتوى تطالب باحالة الامير الوليد بن طلال صاحب قنوات «روتانا»، والوليد الابراهيم صاحب قنوات «ام بي سي»، الى القضاء الشرعي، معتبرا ان خطر مضمون هذه الفضائيات التي وصفها بـ«المنحطة لا يقل عن خطر مروجي المخدرات في المجتمع المسلم».
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.