• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طفلة بريطانية تعمل في الدعارة مقابل "شراء الحلوى"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-10
1444
طفلة بريطانية تعمل في الدعارة مقابل "شراء الحلوى"

قررت طفلة /12 عاما/ تعيش مع والدها الاعزب ببريطانيا ، العمل في الدعارة مقابل الحصول على المال لشراء الحلوى والمقرمشات.

وأفادت صحيفة "صن" البريطانية الشعبية في عددها الصادر اليوم الاثنين بأن الطفلة اعتادت الحصول على "مصروف جيبها" عن طريق ممارسة الجنس مع ما يصل إلى 10 رجال يعيشون في مجمع سكني واحد بشمال العاصمة البريطانية لندن.
وبدأت الطفلة قبل عام ممارسة الجنس مع أحد الجيران مقابل الحصول على خمسة جنيهات استرليني على الاكثر (حوالي ثمانية دولارات) من كل منهم.
ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني قوله إن "الفتاة أخبرتنا بأن والدها لا يعطيها المال الكافي لشراء الاغراض التي يشتريها أقرانها من الفتيات.. وبدأت قبل عام ممارسة الجنس مع أحد الجيران في المبنى السكني الذي تقيم
به".
وأضاف المصدر: "وانتشر أمرها وبدأت تواعد عددا من الرجال الذين كانت تحصل منهم على قدر ضئيل من المال الذي كانت تنفقه في شراء الحلوى" ،
موضحا أن والد الطفلة لم يكن يعلم بأمرها. يذكر أنه في حال اعتقال أي من الرجال الذين مارسوا الجنس مع الطفلة، فإنه من المحتمل أن يواجه كل منهم تهما بالاغتصاب وقد يحكم عليهم بالسجن مدى الحياة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.