• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اردنيان يديران شركة بورصة غير مرخصة بمصر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-09-09
1079
اردنيان يديران شركة بورصة غير مرخصة بمصر

 تمكنت مباحث الأموال العامة المصرية من ضبط أردنيين، يديران شركة بورصة تمارس نشاطات الإستشارات المالية في البورصة المصرية وعقد دورات تدريبية في التحليل الفني والمالي دون الحصول على تراخيص من هيئة سوق المال.

وقالت صحيفة الرأي الكويتية الأحد، إن الشركة التي ترأس مجلس إدارتها أردنية تبلغ من العمر 46 عاما، ويديرها وزوجها (36 عاما)، وهو أردني أيضا، مارست نشاطات الاستشارات المالية في البورصة المصرية وعقد دورات تدريبية في التحليل الفني والمالي دون الحصول على تراخيص من هيئة سوق المال، وتلقي مبالغ مالية من العملاء راغبي المضاربة في البورصات العالمية “الفوركس” من خلال شركة مملوكة للمتحري عنها والكائن مقرّها في سويسرا نظير عمولة عن كل عملية مضاربة.

وأضافت الصحيفة أنه تم مداهمة الشركة الموجود مقرها في القاهرة وأسفر التفتيش وفحص المستندات وأجهزة الحاسب الآلي عن قيامها بعقد دورات تدريبية في التحليل الفني والمالي في البورصة العالمية، وكذا تلقيها مبالغ مالية بالنقد الأجنبي بلغت نحو مليوني دولار من عملائها راغبي المضاربة في البورصات العالمية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.