• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مفاجأة من العيار الثقيل: بوش كان على علم بأحداث 11 سبتمبر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-09-12
1887
مفاجأة من العيار الثقيل: بوش كان على علم بأحداث 11 سبتمبر

ا كدت مصادر أمريكية أن جورج بوش، الرئيس الأمريكي السابق، تلقي وثيقة بالغة السرية تؤكد أن تنظيم القاعدة سيشن هجوما وشيكا 
وذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية  انه في يوم 6 أغسطس 2001 تلقي بوش تهديدات سريه من أسامة ابن لادن وشبكته الإرهابية.

وأضافت الصحيفة في عددها الصادر اليوم  أصدرت موجز اليومية الرئاسية وثيقة سرية أعدتها وكالة الاستخبارات الأمريكية بعنوان ” بن لادن مصمم علي ضرب أمريكا ” وتم ذلك بالفعل بعد أسابيع قليلة وقام تنظيم القاعدة بضرب برج التجارة العالمي في 11 سبتمبر.

وأوضحت أن الإدارة الأمريكية برئاسة بوش اعتبرت الوثيقة التي أكدت علي هجوم وشيك علي أمريكا مجرد تهديدات عابرة ولم تأخذها مأخذ الجد وان بن لادن ” مهوس ” بالاستعراض بانت يخطط لضرب أمريكا لتشتيت الإدارة الأمريكية وصرف انتباها عن صدام حسين ووصف الكاتب هذا الإهمال بـ “المشين والمخزي “.

من جهة آخري قال  كورت برونستاين أن هناك تحديزات مباشرة وصلت للبيت الأبيض حول إمكانية هجوم تنظيم القاعدة علي أمريكا في 2001 ومع ذلك أكدت وكالة الاستخبارات المركزية للرئيس بوش في 1 مايو 2001 أن “مجموعة من الأمريكيين ينظمون لعمل إرهابي في أمريكا “.

الجدير بالذكر أن كورت برونستاين كاتب المقال هو مؤلف كتاب “500 يوم – أسرار وأكاذيب في حروب الإرهاب “.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابو صالح ...12-09-2012

جورج بوش ليس غبيا ..و لكنه يسير على مخططات يهوديه و مسيحيه من آجل تعجيل نزول سيدنا المسيح عليه السلام من اجل ان تكون الديانه المسيحيه هي ام الديانات على الارض و تنزل البركه على الارض ..و نحن المسلمين نسميها الفتن ..و اولها في هذا الزمان احتلال الكويت و سقوط بابل ..و الربيع العربي في تفتيت الباقي ...و مال النفط .؟؟؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

!!!!!!!!!!12-09-2012

الكل يعلم ان جورج بوش اغبى رئيس امريكي ودمر امريكا واقتصادها كما دمر العالم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.