• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إيران تهدد بالتدخل العسكري في الكويت لحماية الشيعة!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-09-15
1454
إيران تهدد بالتدخل العسكري في الكويت لحماية الشيعة!

 كشف عضو اللجنة البرلمانية لشؤون الأمن القومي والسياسة الخارجية الإيرانية محمد كريم عابدي بأن اللجنة البرلمانية لشؤون الأمن القومي الإيراني درست واستمعت الى تقارير عن الإجراءات المتخذة لحماية أهل البيت في الكويت في حال حدوث أي إختلال امني هناك، قائلا: "ونحن نتابع الاوضاع هناك خصوصاً مع ورود معلومات عن أصوات إرهابية تطالب بالانتقام من أهل البيت وتقوم بجمع وشراء السلاح"، بحسب ما ذكر موقع شبكة الخليج الفارسي. 


وقال كريم عابدي: " إن ما حدث من دخول جيوش من دول الخليج الى البحرين لن يتكرر ولن نسمح بتكرار حدوثه بالكويت، فظروف وموقع البحرين جغرافياً وعسكرياً تختلف نهائياً عن الكويت وأن من حق الجمهورية الإسلامية الإيرانية الدخول الى الكويت لحماية الشيعة هناك مثلما بررت دول من الخليج الفارسي دخولها للبحرين بأنه لحماية السنة هناك، فمن يعتقد أنه يستطيع الرد على ايران لا يعلم عن أن بوسع الجمهورية الإسلامية متى رغبت أن تسلب الامن من الأنظمة في دول الخليج". 


وأضاف: "فإيران الآن من الدول العظمى عسكريا وتدرك ذلك جميع دول الاستكبار ولدى الجمهورية الإسلامية أيادي طويلة تستطيع الوصول لما تشاء". 


من ناحية أخرى قال مصدر كبير بالحرس الثوري أن فيلق بدر وفيلق القدس والموجودين بالقرب من الحدود العراقية الكويتية لديهم من الاستعداد العسكري ما يكفي للتدخل في أي دولة مجاورة لحماية أهل البيت وأنها الان على درجة عالية من التجهيز الذي يمكنها من الانتقال خلال ساعات الى مواقع متقدمة قد تشهد اضطرابات في دول الخليج.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ياسيدي15-09-2012

الشيعة في الكويت مدللين وزراء ونواب ومدراء ادارات واصحاب بنوك وحسينيات ومدارس جعفرية ومحاكم جعفرية وفضائيات جعفرية
والدولة تشجع الشيعة علي حساب السنة ( يستطيع الشيعي شتم الخلفاء وزوجات النبي في مول كبير جدا )
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.