• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الطفيلة : إخلاء منازل بعد انهيار جدار استنادي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-09-16
962
الطفيلة : إخلاء منازل بعد انهيار جدار استنادي

  أخلى المسؤولون عن مشروع تطوير وسط محافظة الطفيلة جنوبي الأردن، اكثر من 10 منازل، عقب انهيار جدار استنادي خلف المشروع، مساء الاحد.

وقال سكان من الطفيلة لـ"السوسنة" ان الدفاع المدني والأمن العام هرعا للموقع بعد الانهيار بوقت قصير، مؤكدين عدم وقوع أي إصابات.

 واكدو ان بعض العائلات رفضت إخلاء المنازل خوفا عليها.


 وكانت الشرطة ومديرية الأشغال العامة في الطفيلة  قد قررتا اغلاق طريقا يحاذي مشروع تطوير وسط المدينة، اثر ظهور تصدعات تشكل خطورة على المارة والمركبات وعلى سكان المنازل المجاورة.

وكان مواطنون حذروا في وقت سابق، من خطورة كبيرة قد تنجم عن الحفريات التي رافقت مشروع تطوير وسط المدينة، اثر وجود  شارع ضيق لا يتجاوز عرضه خمسة أمتار، يعتلي الحفريات بدأت تظهر فيه تشققات وتصدعات.

واعتبروا أن بطء تنفيذ المشروع ساهم في زيادة الخطورة المترتبة على المارة والمركبات والمنازل المجاورة، علاوة على إحداث إرباكات مرورية مستمرة على الشارع العام الذي يتوسط المدينة والذي يعتبر من أهم الشوارع في الطفيلة كونه يشكل بؤرة النشاط الاقتصادي والسكاني والخدماتي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.