• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مهرجان الانتصار للرسول في النقابات بأربد اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-09-19
959
مهرجان الانتصار للرسول في النقابات بأربد اليوم

 دعت لجنة مقاومة التطبيع ومناهضة الاستعمار لدى كتلة الكرامة للمشاركة في المهرجان الشعبي ( الانتصار للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ) وذلك اليوم الاربعاء في تمام الساعة الخامسة عصراً أمام بوابة مجمع النقابات المهنية في مدينة اربد.

كما أطلقت اللجنة دعوة الى الامة الاسلامية لصيام يوم الخميس 20/9/2012 نصرة للنبي الامين عليه الصلاة والسلام.

ودعت اللجنة إلى مقاطعة السلع الامريكية حيث سيتم نشر قائمة بالسلع الامريكية في الاسواق العربية لمقاطعة هذه السلع.

وأوضحت كتلة الكرامة ان هذا النشاط يأتي في وقت تتطاول فيه رموز الأستعمار وحلفائهم الصهاينة على رموز الأمة و مقدساتها لتكريس النظرة السوداوية عن المسلمين لدى الغرب وانه يجب التصدي لهذه السياسة الرخيصة وأن سيد الأمة محمد صلى الله عليه و سلم هو رمزا ليس محط للعبث أطلاقا.

كما وأوضحت الكتلة ان غياب الأرادة السياسية التي تمثل الشعوب هي من سمحت للبعض بالتطاول على رموز الأمة و مقدساتها.

إلى ذلك خرج المئات من طلاب جامعة اليرموك في مسيرة 'نصرة الرسول' التي نظمها اتحاد الطلبة، تعبيراً عن شجبهم واستنكارهم للإساءة للرسول.

ونوه المنظمون الى أن 'هذه ليست المرة الأولى التي يساء فيها إلى الرسول الكريم، من خلال الرسوم والأفلام التي لا تعبر إلا عن حقد دفين لدى الغرب وربيبته إسرائيل'.

وهتف المشاركون في المسيرة "لبيك يا رسول الله فداك نحن يا رسول الله" "خيبر خيبر يا يهود جيش محمد بدأ يعود" "انتفضي يا يرموك مسلم يسكت مش معقول".

  كما رفعوا لافتات تعبر عن مدى سخط المسلمين في كافة أنحاء الأرض من تلك الإساءات التي يعتدى فيها على شخص الرسول الكريم.

ودعا المشاركون العالم الإسلامي إلى الوقوف صفا واحدا ضد الحملات المسيئة التي تسعى للنيل من الإسلام ونبي الأمة، من خلال الاحتجاجات ومحاسبة المسؤولين عن تلك الإساءات الموجهة للرسول صلى الله عليه وسلم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.