• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حسناوات توتنهام يهزمن جميلات ارسنال

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-12
3498
حسناوات توتنهام يهزمن جميلات ارسنال

مع اقتراب إنطلاق الدوري الممتاز الانكليزي لكرة القدم، فإنه يمكن لمشجعي توتنهام أن يحتفلوا بتسجيلهم نقطة على غريمهم وجارهم ارسنال، وذلك بعدما اختارت مجلة "زو"، في استفتاء لها سيصدر الخميس، "رسميًا" زوجات وصديقات لاعبي توتنهام بأنهن أكثر جمالاً من نظيراتهن في ارسنال. ووفقًا لعدد المجلة الذي سيصدر الخميس، فإن لاعبي توتنهام يتفاخرون بأن زوجاتهم وصديقاتهم استطعن أن يزحن زوجات وصديقات لاعبي ارسنال من المركز الأول في استفتاء الجمال للدوري الممتاز. واعتبرت دانييل ليود، التي تعرف بأنها "النصف الآخر" للاعب خط وسط توتنهام جيمي أوهارا وكلودين زوجة كابتن النادي روبي كين، الأكثر جاذبية بين سيدات الدوري الممتاز، مع إضافة المهاجم بيتر كراوتش الذي وصل حديثاً إلى النادي لمسة امتياز وأناقة في شكل رائع بتقديمه خطيبته الدير كلانسي.

 وعلى الرغم من انه قد فقد المركز الأول، إلا أن ارسنال قدم تحديًا قويًا بميلاني سليد صديقة ثيو والكوت التي تصدرت الجمال لدى الارسنال، في حين ان تشلسي جاء في المركز الثالث بفضل وجود مغنية البوب شيريل زوجة آشلي كول.
 
واعقبت داميان ماكسورلي من مجلة "زو" على هذا الفوز على أنه قد يوحي لمتتبعي الدوري الممتاز الأكثر تفاؤلاً بأن توتنهام قد يحصل على هذا اللقب فقط في الموسم الجديد.و أضافت أن فوز التشكيلة الجميلة لتوتنهام جاء بفضل زوجة المستقبل لكراوتش و"الاصطياد" الرائع لديفو.
 
أما بطل الدوري الممتاز، مانشستر يونايتد، فقد جاء في المركز الرابع بفضل الأصوات التي حصلت عليها زوجة واين روني، فيما احتل ليفربول المركز الخامس بفضل الابتسامة الجميلة لاليكس كوران المعروفة باسم السيدة ستيفين.
 
وعلى الرغم من غياب الدولي السويسري نجم ويستهام فالون بهرامي عن مباراة افتتاح ناديه للدوري الممتاز ضد وولفز يوم السبت 15 الجاري بسبب الإصابة في ركبته، إلا أن "نصفه الآخر" الموديل الايطالية ايلينا بونزاني قد أثارت الاعجاب ضمن تصنيف المجلة .
 
المراكز العشر الأولى لسيدات الدوري الممتاز
1ـ توتنهام
2ـ ارسنال
3ـ تشلسي
4ـ مانشستر يونايتد
5ـ ليفربول
6ـ مانشستر سيتي
7ـ هال سيتي
8ـ استون فيلا
9ـ ويستهام
10ـ بورتسموث

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

:)08-07-2010

:)
لبيه يزين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

رياضي12-08-2009

الغلبيه العظمى من مشجعي واعضاء نادي توتنهام هم من اليهود - وهذه حقيقه معروفه هنا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.