• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على سوريين خططوا لالقاء قنابل «مولوتوف» على مسيرة الجمعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-02
1368
القبض على سوريين خططوا لالقاء قنابل «مولوتوف» على مسيرة الجمعة

  كشفت مصادر أمنية مطلعة أن السوريين الأربع الذين تم القاء القبض عليهم وبحوزتهم أسلحة ومناظير ليلية كانوا ينوون القاء قنابل على مسيرة الجماعة لإثارة الفتنة بين المسيرة التي تعتزم جماعة الإخوان المسلمين تسييرها وبين مسيرة الولاء التي دعت لها قوى وأحزاب سياسية مقابلة.

 

وكان مصدر أمني ألمح في تصريحات صحفية نشرت اليوم على مواقع الكترونية إلى أن السوريين الأربع كانوا يعتزمون إثارة الفوضى والقلاقل في بعض الفعاليات المزمع اقامتها على الساحة قريباً دون أن يتطرق صراحة إلى أن مخطط السوريين كان يستهدف مسيرات الجمعة.

 

وأضاف المصدر الأمني  أن أجهزة الأمن كانت قد ألقت القبض مطلع الأسبوع الفائت على سبعة أشخاص بتهمة السرقة والاحتيال من ضمنهم سوريين وعراقيين وأتراك اعترفوا بوجود فصيل مكون من أربعة أشخاص بحوزتهم أسلحة ومتفجرات حيث تم تشكيل فرقة لمتابعتهم وتم إلقاء القبض عليهم حيث اعترفوا بأنهم موجهون من مسؤولين سوريين بهدف تفجير الوضع الداخلي الأردني.

 

وأضافت المصادر أن هؤلاء كانوا ينوون رمي قنابل مولوتوف من بعض الأسطح الجانبية التي ستمر بها المسيرتان من أجل افتعال الفوضى واستخدام الأسلحة الرشاشة بعد ذلك لإثارة الذعر وإثارة الفتنة.

 

ويأتي هذا المخطط من ضمن سلسلة مخططات اتبعها النظام السوري للانتقام من الموقف الأردني ضد المجازر التي تجري داخل المدن السورية على أيدي الجيش والشبيحة الذين ارتكبوا مجازر بحق الشعب السوري.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.