• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نقيب المعلمين ينتقد تخبط "التربية"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-02
1038
نقيب المعلمين ينتقد تخبط

 انتقد نقيب المعلمين الاستاذ مصطفى الرواشدة التصريحات التي اطلقها وزير التربية والتعليم فايز السعودي عقب لقاء جمعها الإثنين.

ورفض الرواشدة القبول بمبدأ تعيين المعلمين وملء الشواغر خارج نطاق ديوان الخدمة المدنية، نافيا حتى الايحاء بأنه قد جرى اتفاق خلال لقاءه تاوزير حول ذلك.

وابدى النقيب عدم قناعته من المبررات التي يسوقها الوزير حول عدم تعيين المعلمين وتوظيفهم عبر التعليم الإضافي بحجة الموازنة وديوان الخدمة المدنية.

وقال الرواشدة "الاولوية يجب ان تكون للتعيين لا لتعيين على التعليم الاضافي".

كما رفض الرواشدة ماتحدث به الوزير من امكانية اللجوء إلى توقيع عقود مع المعلمين المتقاعدين، مؤكدا ان اعدادا كبيرة ينتظرون التعيين.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سلطان السلطان02-10-2012

انا في الحقيقه لااعرف مصطفى الرواشده ولا يعرفني وانا معجب بصلافة هذا الرجل اما بالنسبه الى وزير التربيه فهو يحاول ان يدخل مداخل وما يسمى التوفير على التربيه حتى يبقى على هذا الكرسي وانا اقول لنقابة المعلمين يجب الاطاحه به حتى ولو عاد وزيرا لاني رايته في احد الالويه يتناول طعام الافطار في احدى من المدارس والغداء عند احد العشائر (منسف) والعشاء(مندي) في عشيره اخىرى وحسب طلب معالي الوزير وفي اليوم التالي الاعلام يقوم بتلميع الوزير معاليك كنت في اللواء الفلاني وزرت المدرسة الفلانيه ووققفت على احتياجاتها وهناك مدارس ضائعة لايعلم عنها الوزير
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

نايف المفلح02-10-2012

يهويدلك ////////كل يوم براي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.