• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النقابات المهنية تؤكد عدم مشاركتها في "إنقاذ وطن"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-04
1017
النقابات المهنية تؤكد عدم مشاركتها في

  اعلنت النقابات المهنية في ختام اجتماع لمجلس النقباء عقد مساء اليوم الخميس انها لن تشارك في مسيرة الجمعة نافية توزيعها قبعات تحمل اسم النقابات المهنية على المشاركين في المسيرة.

وقالت النقابات المهنية في بيان اليوم على لسان رئيس مجلس النقباء/نقيب اطباء الاسنان عازم القدومي ان مجلس النقباء ناقش في اجتماعه الطارئ مساء اليوم الخميس "ما تم تداوله من طباعة قبعات تحمل اسم النقابات المهنية لتوزيعها على المشاركين في مسيرة يوم غد الجمعة ويؤكد مجلس النقباء على أن النقابات المهنية الاردنية مجتمعة غير مشاركة في مسيرة يوم غد الجمعة ولا علاقة لها بما تم تداوله من توزيع قبعات تحمل اسم النقابات المهنية في المسيرة وترفض الزج باسمها في هذه المسيرة مؤكدين على انه سوف تتم متابعة الموضوع ومساءلة القائمين على طباعة هذه القبعات".

كما تؤكد النقابات المهنية على حق التظاهر السلمي وحرية التعبير عن الرأي كحق كفله الدستور الاردني وتدعو الى تغليب لغة العقل والحرص على مصلحة الوطن وتجنيبه اي مكروه لا قدر الله.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.