• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تعتيم أمريكي على لقاء (نجاد) مع حاخامات يهود - فيديو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-06
2033
تعتيم أمريكي على لقاء (نجاد) مع حاخامات يهود - فيديو

 كشف نشطاء امريكيون على الانترنت ان وسائل الاعلام الامريكية حضرت لقاءا مصورا للرئيس الايرانى احمد نجاد مع حاخامات يهود اثناء زيارته للولايات المتحدة الامريكية لحضور اجتماع الجمعية العامة للامم المتحدة .


وذكر موقع "وان ورلد كونيكل " المتخصص فى المواد الاعلامية التى ينشرها مواطنين، ان الاجتماع بين نجاد واكثر من 20 حاخاما يهوديا امتد لاكثر من 40 دقيقة، كانت عبارات الود والترحاب هى السائدة .

وقال المستخدم الذى نشر الفيديو ان الحاخامات دعوا لنجاد بالصحة وطول العمر، مضيفا ان عدد اليهود بايران يصل الى 50 الف يهوديا .

يذكر ان الفيديو المنشور على موقع التواصل الاجتماعى فى اواخر الشهر الماضى وصل الى اكثر من 175 الف مشاهدة، فيما قال نشطاء تعليقا على الفيديو انه محظور نشره داخل الولايات المتحدة ودول اوروبا واسرائيل

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابو باسل08-10-2012

مع اننى ضد ايران ولااحب هذه الدولة ولااطيقها والكل يعرف مخططاتها واهدافها القذرة التى لاتخفى على احد....الا ان هؤلاء الذين قابلهم نجاد رئيس ايران هم جماعة تُرف باسم"ناتورى كارتا" وهى معادية للصهيونية ولاتعترف بشئ اسمه دولة"اسرائيل" وتعترف فقط بدولة اسمها فلسطين..وهى حركة محظورة ومهَاجَمة فى الكيان الصهيونى..وافراد هذه الجماعة لايحملون حتى جوازات سفر اسرائيلية ويرفضونها ولايعترفون بها...ولكن هذا لايعنى ان نجاد ودولته المنافقة هم احباء لليهود عموما ومصالحهم مشتركة وخطهم واحد مهما بدا لنا العكس.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مندس07-10-2012

اولا نجاد يهودي واعلن اعتناقه الدين الشيعي .. كما ان الدين الشيعي والدين اليهودي هدفهما واحد هو القضاء على الاسلام .. والذي يشك في كلامي اقرأوا جذور الدين الشيعي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

أبو علاء07-10-2012

معنى ذلك تصريحاتهالمتكررة بإلقاء إسرائيل في البحر..ومحوها عن الخريضطة كان زائف وخداع وللإستهلاك المحلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عجبي..ورقصني يا جدع على الواحدة ونص؟؟؟تعال بص وشوف نجاد بيعمل إيه!!!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.