بعد خسارته الكبيرة..اجتماع طارئ لإقالة الجهاز الفني للمنتخب الوطني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-28
1068
بعد خسارته الكبيرة..اجتماع طارئ لإقالة الجهاز الفني للمنتخب الوطني

عقب الخسارة الأخيرة في سلسلة الخسائر المتتالية لمنتخبنا تحت قيادة فينجادا رئيس الجهاز الفني، تعالت الأصوات المطالبة باقالة الجهاز، فيما أعلنت مصادر مطلعة ان القرار سيتخذ رسميا خلال اجتماع طارئ في مقر الإتحاد الأردني لكرة القدم الخميس.  

وقد فاز منتحب سنغافورة على منتخبنا الوطني 2-1 الأربعاء في سنغافورة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم المقررة عام 2011 في الدوحة.
وسجل اغوكاسمير (21) ونوح شاه (62) هدفي سنغافورة، وحاتم عقل (41) هدف الأردن.
وتعرضت الكرة الأردنية الى نكسه غير مسبوقة وكبيره على يد الخبير فينجاد والطاقم الفني المعاون له عندما خسر منتخبنا الوطني امام منتخب سنغافوره المتواضع 2/1 حيث بدا المنتخب ضائع في المبارة بحيث لا يوجد خطة مطبقة والخطوط متباعدة وكان المنتخب السنغافوري افصل بكثير على الرغم تواضع لاعبيه .
وبهذه الخسارة المؤلمة تزداد مهمة المنتخب الوطني تعقيدا في البحث عن بطاقة التأهل في هذه المجموعة، بعد أن تصدر المنتخب ذيل المجموعة التي تربعت إيران على رأسها برصيد 4 نقاط وسنغافورة 3 نقاط وتايلاند نقطتين ونقطة يتيمة لمنتخبنا.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.