• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البخيت أمام محكمة الجنايات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-16
1106
البخيت أمام محكمة الجنايات

 العراب نيوز-

يمثل رئيس الوزراء الأسبق الدكتور معروف البخيت اليوم أمام محكمة جنايات عمان، لسماع شهادته في قضية الكازينو، بصفته شاهد نيابة، في الجلسة المقرر عقدها برئاسة القاضي اميل الرواشدة وعضوية القاضي اشرف العبد الله.


من جهة أخرى تنطق محكمة جنايات عمان بحكمها في قضية مدير المخابرات الأسبق الفريق محمد الذهبي، في الرابع من تشرين الثاني المقبل، ورفعت المحكمة القضية في الجلسة الماضية للتدقيق والنطق في الحكم للجلسة المقبلة، المنتظر عقدها في الرابع من تشرين الثاني المقبل، برئاسة القاضي الدكتور نشأت الأخرس، وعضوية القاضي سعد اللوزي، وحضور ممثل النيابة العامة نذير شحادة وهيئة الدفاع.


ووفق قانون العقوبات، فإن على المحكمة أن تصدر حكمها في القضية خلال ثلاثة أسابيع من تقديم المرافعات النهائية من قبل النيابة والدفاع.

وأجاز القانون لهيئة المحكمة تأجيل النطق بالحكم لمدة عشرة أيام إضافية، في حال انقضت مدة الثلاثة أسابيع ولم يكن القرار جاهزا للنطق به.

وكانت هيئة الدفاع، المشكلة من الدكتور عبد الرحمن توفيق، والدكتور محمود الكيلاني، والمحامي ياسين صبحا، قد قدمت مرافعتها الدفاعية الخميس الماضي، في حين طالبت النيابة العامة في مرافعتها النهائية بإيقاع أقسى العقوبات بحق الذهبي، والموقوف على ذمة القضية منذ التاسع من شباط الماضي، بتهم الاختلاس وغسل الأموال واستثمار واستغلال الوظيفة .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.