• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لجنة الموحد تدعو الطلبة الاطلاع على موقع الجامعة الالكتروني للتأكد من صحة بيانات طلباتهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-15
1931
لجنة الموحد تدعو الطلبة الاطلاع على موقع الجامعة الالكتروني للتأكد من صحة بيانات طلباتهم

دعا المدير التنفيذي للجنة تنسيق القبول الموحد الدكتور عماد صلاح الطلبة الذين تقدموا بطلبات للقبول في الجامعات الرسمية مراجعة اللجنة من خلال موقع الجامعة الأردنية الالكتروني اعتبارا من يوم غد الاحد للتأكد من صحة بيانات طلباتهم.

 وقال في تصريح الى (بترا) ان اللجنة تعمل لإعلان القائمة الموحدة بداية الأسبوع الثاني من أيلول المقبل.
 
واوضح ان اللجنة فرغت من مطابقة جميع الطلبات التي وردت من شركة البريد الالكتروني الى جانب التأكد من عدد القسائم المالية المرفقة، مشيرا الى ان اللجنة استبعدت اكثر من ألف طلب التحاق بالجامعات من عملية التنافس للحصول على مقعد.
 
وبين الدكتور صلاح أن أسباب استبعاد الطلبات يعود الى تدني معدلات أصحاب الطلب عن الحد الأدنى 65 بالمئة وبعضها اقل من الحد الأدنى للتخصصات المدرجة في الطلب، فيما هنالك طلبات تعود الى طلبة من غير الجنسية الأردنية.
 
وفيما يتعلق بقائمة المقبولين في فرع الجامعة الأردنية في العقبة قال الدكتور صلاح ان إعلان المقبولين في ''الأردنية'' بالعقبة سيكون في نفس الوقت الذي ستعلن به قائمة القبول الموحد لكنها قائمة منفصلة عن قائمة القبول الموحد.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.