• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تحضيرية الأئمة تهدد بالتصعيد بعد لقاء وزير الأوقاف

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-18
1190
تحضيرية الأئمة تهدد بالتصعيد بعد لقاء وزير الأوقاف

 - أعلنت اللجنة التحضيرية لنقابة الائمة والعاملين في الأوقاف الاسلامية أنها ستحشد وتحفز المواطنين على مقاطعة الانتخابات، جاء ذلك بعد لقاء جمعهم مع وزير الاوقاف والامين العام للوزارة ومدير الموارد البشرية في الوزراة ظهر الثلاثاء.

 

وأوضح رئيس اللجنة ماجد العمري بأن جميع العاملين من الائمة والمؤذنين والاداريين والواعظات مستاؤون من أوضاعهم، وذلك بسبب حرمانهم من العلاوات اسوة بالمعلمين، وان مصيرهم الشارع بعد الخدمة بسبب حرمانهم من صندوق الاسكان، وحرمانهم من التعليم المجاني لابنائهم، ولا يوجد للعاملين بدلات العمل الاضافي.

 

وقال العمري: ان "هذه المآسي والبلاوي والمصائب والرزايا جعلت الميدان في الاوقاف يضغط بقوة على تحضيرية النقابة مطالبا بخطوات تصعيدية، لنيل حقوق العاملين".

 

ولخص العمري خطوات التصعيد بأربع محاور هامة، وهي كالتالي:

أولا : تحشيد وتجهيز من 700 - 800 واعظ وخطيب مسجد في محافظات وألوية المملكة لتحشيد وتحفيز المواطنين لمقاطعة الانتخابات النيابية المقبلة.

 

ثانيا : تحشيد وتحفيز الوعاظ الخطباء للتلويح صراحة بالنزول عن المنابر في احدى الجمع القادمة، وذلك بسبب عدم استجابة المسؤولين لمطالبهم.

ثالثا : الانضمام للحراكات الاصلاحية المعارضة وتبني أفكارها الاصلاحية على منابر المساجد.

 

رابعا : اقامة اعتصام مهيب وكبير بعد موسم الحج أمام وزارة الاوقاف والتحشيد والتعبئة له من الان ليكون أكبر اعتصام في تاريخ اللجنة التحضيرية والعاملين في الاوقاف الاسلامية، بحسب قوله.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

امام مسجد21-10-2012

أعلنت اللجنة التحضيرية لنقابة الائمة والعاملين في الأوقاف الاسلامية أنها ستحشد وتحفز المواطنين على مقاطعة الانتخابات، جاء ذلك بعد لقاء جمعهم مع وزير الاوقاف والامين العام للوزارة ومدير الموارد البشرية في الوزراة ظهر الثلاثاء.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

انهم صفوة الامة20-10-2012

الى متى ستدير الدولة ظهرها لائمة الهدى فرسان المنابر قادة المساجد والمحاريب ، هذا التجاهل الغير مسؤول سبب احتقانا كبيرا في صفوفهم أدى لتهديدهم الدولة بتفجير الاوضاع وخلط الاوراق وللعلم هم قادرون تماما على تنفيذ تهديدهم في الوقت الذي يريدون ، فهلا وعى صناع القرار في الاردن هذه الرسائل الجريئة ؟؟؟؟؟!!!!!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.