الشريط الاخباري
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يتابع مجريات تدريب عسكري فى المنطقة الشمالية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-18
1034
الملك يتابع مجريات تدريب عسكري فى المنطقة الشمالية

 العراب نيوز-

 تابع جلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني في احد ميادين التدريب اليوم الخميس، مجريات التمرين التعبوي الذي نفذته احدى وحدات المنطقة العسكرية الشمالية بمشاركة مختلف اسلحة الإسناد في المنطقة والطائرات العامودية والمقاتلة .

واستمع جلالة القائد الاعلى بحضور سمو الامير فيصل بن الحسين ورئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن مشعل محمد الزبن، الى ايجازين قدمهما قائد المنطقة وقائد التشكيل حول التمرين ومجرياته والاجراءات المتخذة لتنفيذه ووصفا لطبيعة المنطقة التي تم تنفيذ التمرين فيها.

وشاهد جلالته مجريات التمرين الذي اشتمل على تطبيقات ميدانية ورمايات بالذخيرة الحية من مختلف صنوف الاسلحة بإسناد من الطائرات العامودية والمقاتلة في سلاح الجو الملكي, حيث اظهر المشاركون في التمرين مهارة عالية في تنفيذ المهام لمختلف مراحل التمرين ودقة في اصابة الاهداف وتنسيق العمليات المشتركة.

وفي ختام التمرين أبدى جلالة القائد الاعلى اعجابه بالمستوى المتميز والاحتراف الذي وصلت اليه وحدات القوات المسلحة واستعدادها للقيام بالواجبات الموكلة اليها.

وحضر فعاليات التمرين قائد سلاح الجو الملكي وعدد من رؤساء الهيئات في القيادة العامة و المفتش العام للقوات المسلحة وعدد من كبار الضباط.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.