• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إغلاق صيدلية كبرى بجبل عمان لبيعها أدوية مهربة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-16
1482
إغلاق صيدلية كبرى بجبل عمان لبيعها أدوية مهربة

اغلقت المؤسسة العامة للغذاء والدواء اول امس صيدلية كبرى في جبل عمان قرب مستشفى الخالدي واوقفت صاحبها على ذمة التحقيق ، بعد سنتين من المراقبة المستمرة ، اثر ضبطه يبيع ادوية مهربة من الخارج واخرى مخصصة للمستشفيات في القطاعين العام والخاص كان يحفظها في مستودع سري داخلها.

 وقال مدير عام المؤسسة الدكتور محمد الرواشدة في تصريح لـ"الدستور" ان شكاوى عدة تلقتها المؤسسة على الصيدلية بيد ان مالكها كان يتخذ سلسلة من الاجراءات والتدابير الاحترازية مثل وضع كاميرات على مخارج الصيدلية وعدم البيع لاي مريض اردني حيث كان جميع رواد الصيدلية من المرضى العرب والاجانب.
 
واوضح الرواشدة ان المؤسسة استطاعت ضبط الصيدلاني من خلال مواطن يمني ذهب لشراء احد الادوية من الصيدلية وبعد ذلك تمكنت اجهزة الرقابة في المؤسسة من دخول الصيدلية والمستودع وتم ضبط العديد من التجاوزات داخلها مثل ادوية مزورة ومهربة من الخارج وادوية خاصة ومهربة من وزارة الصحة ومن مستشفيات اخرى ، موضحا انه تمت احالة صاحب الصيدلية الى القضاء وهو موقوف حاليا للتحقيق معه في كافة التجاوزات المنسوبة اليه.
 
وكانت المؤسسة اغلقت الاسبوع الماضي عددا من الصيدليات ومستودعات الادوية لتجاوزها في بيع الادوية المهدئة خلافا للتعليمات الجديدة الخاصة ببيع واستخدام هذه الادوية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.