• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المناصير في اول تصريح : تشكيل كتلة انتخابية مجرد فكرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-21
1754
المناصير  في اول تصريح : تشكيل كتلة انتخابية مجرد فكرة

العراب نيوز-

  نفى رجل الأعمال زياد المناصير رئيس مجلس إدارة مجموعة المناصير أن يكون لدى مجموعته توجه لتشكيل كتلة برلمانية للإنتخابات النيابية المقبلة كما أوردت ذلك وسائل إعلامية أردنية عديدة.

وكشف المناصير في بيان صادر عنه ما تم بهذا الشأن موضحاً أن هذه الفكرة طرحت على قيادات المجموعة قبل أيام، لافتا إلى أنه تم التباحث فيها، قائلاً: إنني وجدت من المناسب إبقاء الصبغة الإقتصادية على المجموعة وعدم زجها في البعد السياسي حيث تم طي هذه الفكرة نهائياً.

ونفى المناصير الأنباء التي تحدثت على أن مجموعته كانت ستتقدم بتشكيل كتلة برلمانية لخوض الإنتخابات النيابية المقبلة برئاسة رئيس الورزاء الأسبق نادر الذهبي وعضوية النائب الاسبق عبدالله العكايلة، مشيراً إلى أنه تم مناقشة قيادات المجموعة للفكرة قبل حسمها بالرفض ولم تكن هذه الأسماء من بينها مع إحترامنا وتقديرنا لشخصي الذهبي والعكايلة.

وأضاف المناصير أن مجموعته دعمت بقوة توجهات جلالة الملك عبدالله الثاني بضرورة المشاركة بالإنتخابات النيابية المقبلة وكان لها دور المرشد لموظفيها البالغ عددهم 7500 موظفا للتسجيل والمشاركة في العرس الديمقراطي كم أراد الملك، إلا ان المجموعة ستترك الحرية الكاملة لموظفيها في اختيار من يرونه مناسباً لتمثيلهم تحت قبة البرلمان.

وأكد المناصير في ذات البيان ان مجموعته تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين على مختلف مشاربهم وشتى أصولهم ومنابتهم، مشيرا إلى ان انتسابه لعشيرة عباد فرض عليه احترام كافة العشائر الاردنية التي لها ارتباط بمجموعة المناصير وعلاقات وثيقة معها، مشددا في الوقت ذاته على ان مجموعة المناصير هي مجموعة اقتصادية بحتة ولا علاقة لها بالسياسة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.