• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاردن : خاروف ينتحر شنقا قبل العيد ... هات تعليق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-24
1688
الاردن : خاروف ينتحر شنقا قبل العيد ... هات تعليق

 خيبة أمل ارتسمت على محيا مواطن في مدينة الزرقاء عندما استيقظ صباح الثلاثاء ليجد أضحيته (خروف العيد) مشنوقا بحبل كان ربطه بقرنيه التف حول عنقه ما أدى إلى اختناقه.

حادثة الخروف، بحسب شاهد من المجاورين للمواطن المفجوع بنفوق أضحيته، وعقب أن ألقى جيفتها بحاوية القمامة، كانت محل تندر من عدد من سكان الحي .

وقال المواطنون إن الخروف فضل الانتحار شنقا على الجز بالسكين، وكأن الأضحية كانت تعلم بمصيرها المحتوم صبيحة أول أيام عيد الأضحى الجمعة المقبل.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

انيس ابن اربد24-10-2012

عيد ياعيد باي حال عدت ياعيد الخروف قال يخسى المواطن ولايوكل لحمي انا الكيلو من لحمي ب10 دنانير يجي مواطن بوكل مجمديوكل من لحم كتافي وخيري هذه مصيبة بل كارثة اخونا الخاروف عنده خبره حيث انه قرا ان بعض الدول المتقدمة مثل اليابان ترمي فائض انتاجها في البحر حتى لاياكله شعوب العالم الثالث واستنادا الى النظرية اليابانية قرر الخاروف البلدي طيب السمعة ان يخنق نفسه ويرمي بلحمه الى القمامة ولاياكل من لحمه المواطن ابو لحم مجمد
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابراهيم احمد محمد داوود24-10-2012

بيدي لا بيد عمرو
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.