• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إصابة 4أشخاص بتصادم 4 دراجات نارية بعمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-24
1078
إصابة 4أشخاص بتصادم 4 دراجات نارية بعمان

  أصيب ثمانية أشخاص جراء حادثي تصادم في عمان والزرقاء، كما أصيب شخصان اثر حادث سقوط في منطقة العبدلي بالعاصمة، بحسب مصادر الاعلام في الدفاع المدني.


وقالت المصادر أن أربعة أشخاص أصيبوا برضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين (4) دراجات نارية داخل نفق دوار الشعب في عمان,

وقامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الخالدي وحالتهم العامة متوسطة . 

وتعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تدهور تعرض له باص على طريق ياجوز، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص برضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير فيصل الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

وأصيب شخصان يحملان الجنسية المصرية بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر تعرضهم للسقوط من ارتفاع (3) م أثناء قيامهم بأعمال إنشائية داخل بناء قيد الإنشاء بمنطقة العبدلي، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما الى مستشفى اللوزميلا وحالتهما العامة متوسطة .

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.