• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

27 اصابة بخمسة حوادث مختلقة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-27
1024
27 اصابة بخمسة حوادث مختلقة

  تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية مع 122 حادثا مختلفا في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها 96 إصابة، فيما تعاملت مع 239 حالة مرضية.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني اليوم السبت أن أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ 24 ساعة الماضية: إخماد حريق منجرة في منطقة ابو علندا، حيث تعاملت طواقم الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حريق شب في منجرة بمنطقة ابو علندا/قرب إشارات الغاز، حيث أخمدت فرق الإطفاء الحريق وسيطرت علية ومنعت انتشاره للمواقع المجاورة وسبب الحريق قيد التحقيق.

وأصيب 7 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين شاحنة(ديانا) وسيارة ركوب صغيرة في محافظة العاصمة في شارع الحرية، حيث قدمت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

وتعاملت كوادر الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تدهور مركبة في منطقة بيرين، ما أدى الى إصابة 4 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث تم إسعافهم ونقلهم الى مستشفى الأمير هاشم العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

كما أصيب 5 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين أربعة مركبات في محافظة الزرقاء، منطقة الزرقاء الجديدة، حيث قدمت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى الزرقاء الحكومي ومستشفى الأمير هاشم العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

وفي محافظة مادبا، تعاملت كوادر الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تصادم وقع بين ثلاثة مركبات قرب إشارات جرينة، نتج عنه إصابة 6أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم وقدمت فرق الدفاع المدني الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى النديم الحكومي وحالتهم العامة ما بين البالغة والمتوسطة.

وتعاملت كوادر الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني عجلون مع حادث تدهور مركبة في منطقة كفرنجة، ما أدى الى إصابة 5 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم حيث تم إسعافهم ونقلهم الى مستشفى الايمان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.