تراجع " النواب " عن فرض ضريبة على المكالمات الهاتفية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-29
992
تراجع " النواب " عن فرض ضريبة على المكالمات الهاتفية

صدرت الارادة الملكية السامية بفض الدورة العادية لمجلس الأمة اعتباراً من صباح يوم الخميس المقبل. وكان مجلس النواب قد اوصى الحكومة في جلسته أمس بالشروع في الاجراءات القانونية لرفع دعوى قضائية امام المحكمة الجنائية الدولية, لمعاقبة قادة الحرب الصهاينة الذين شنوا حرب ابادة على قطاع غزة.

 
وتراجع مجلس النواب عن قراره السابق بفرض ضرائب على المكالمات الهاتفية لصالح دعم صندوق الثروة الحيوانية, واقر مشروع القانون كما جاء من مجلس النواب.
 
ومن جهة اخرى يستعد 25 نائباً لزيارة قطاع غزة يوم الاثنين المقبل للقاء رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالوكالة احمد بحر ورئيس الحكومة المقالة اسماعيل هنية.
 
وقدم 30 نائباً أمس مذكرة طالبوا فيها باحالة ملف بيع شركة توليد الكهرباء الى لجنة تحقيق نيابية للتحقق من القيمة التي بيعت بها الى شركة دبي كابيتال, والنظر فيما اذا كانت قيمة البيع حقيقية وتتناسب مع موجودات الشركة ام لا, اضافة الى دراسة صفقة بيع بنك الانماء الصناعي.0
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.