• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة ضابط إثر اصابته بعيار ناري من قبل أحد المطلوبين في معان ..تفاصيل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-30
1771
وفاة ضابط إثر اصابته بعيار ناري من قبل أحد المطلوبين في معان ..تفاصيل

  - استشهد  الملازم ايمن المقدادي من مرتبات  البحث الجنائي في محافظة  معان جراء إصابته بعيار ناري في صدره، أثناء قيامه بواجبه أدى إلى وفاته.

 
وفي التفاصيل، أثناء تتبع سيارة البحث الجنائي لإحدى المركبات والتي لا تحمل لوحة، هاجمت مجموعة مسلحة كانت تستقل مركبة أخرى سيارة البحث الجنائي وأطلقت النار عليها بكثافة، ليقرر عناصر البحث الجنائي الإنسحاب قبل أن تستقر إحدى الرصاصات في صدر أحد أفراد البحث الجنائي ما أدى إلى وفاته.
 
 
وقال المركز الإعلامي في بيان اصدره مساء الثلاثاء أنه وأثناء قيام الضابط الشهيد المذكور بالوظيفة الرسمية برفقة زملائه في احد أحياء مدينة معان شاهدوا سيارة مظللة ولا تحمل لوحة أرقام ولدى محاولتهم إيقافها من أجل التحقق منها تابع سائق السيارة مسيره بسرعة جنونية وانحرف باتجاه الدورية محاولاً دهسهم ولاذ بالفرار .
 
 
وتابع المركز الإعلامي أن طاقم الدورية أبلغ العمليات الرئيسية في حينه حيث طُلب منه متابعة المركبة لحين وصول تعزيزات أمنية وبالفعل بقيت الدورية تتابع المركبة حتى وصلت التعزيزات الأمنية التي استطاعت إيقاف المركبة، إلا أن سائق المركبة ومن فيها لم يخرجوا منها وعملوا على مماطلة فريق التعزيز الذي تفاجأ بحضور مركبات ومن جهات مختلفة عملت على إطلاق النار وبشكل مفاجئ من رشاشات وأسلحة اوتوماتيكية باتجاه فريق الملاحقة ولاذوا جميعاً بالفرار مما أدى الى إصابة الشهيد الملازم المذكور بعيار ناري أدى الى وفاته .
 
 
وتابع المركز الإعلامي أن الفريق الموجود في المكان لم يقم باطلاق النار باتجاه المجرمين نظراً لسرعة تركهم المباغت للمكان ولإصابة زميلهم فقد آثروا عدم اللحاق بالمركبات المطلقة للنار في حينه وعجلوا بمحاولة إنقاذه حيث تم نقله بمركباتهم إلى مستشفى معان الحكومي ولكنه ما لبث أن فارق الحياة فيما بقيت قوة من الرد السريع في المكان تعمل الآن على متابعة وملاحقة المجرمين .
 
 
وبين المركز الإعلامي أن فريق الرد السريع استطاع تحديد هوية أحدى المركبات وصاحبها حيث أمر مدير الأمن العام الفريق أول الركن حسين المجالي بتكثيف الجهود والعمل على تعزيز الفريق بقوة أمنية اخرى من أجل إلقاء القبض عليهم جميعاً وكل من أقدم على إطلاق النار باتجاه رجال الأمن العام لينالوا جزائهم العادل أمام القضاء .
 
ويذكر ان الشهيد المقدادي هو من سكان بلدة حاتم في محافظة اربد .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ما رح ينعرف30-10-2012

ليش عندم ما في قانون يحكمهم مثل باقي المحافظات اي شخص بارتكب مخالفة سير وبحاول يهرب اقل منربع ساعة بكونو ماسكينو مش انقتل شخص وبعدهم بحددبهوية صاحب السيار بتكون فلت اومسروقة ليييييشششششششششش
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابن الجنوب30-10-2012

هذه نتيجة الامن الناعم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.