• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اغلاق طريق رئيسي في الرصيفة احتجاجا على انقطاع المياه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-30
1483
اغلاق طريق رئيسي في الرصيفة احتجاجا على انقطاع المياه

 - احتشد المئات من أبناء منطقة التطوير الحضري قرب إسكان الملك طلال بالرصيفة مساء اليوم الثلاثاء، وأغلقوا الشارع الرئيسي للحي، احتجاجاً على استمرار انقطاع المياه عن منازلهم لعدة أسابيع.

 
وأضرم المحتجون النار في الإطارات التي وضعوها وسط الشارع.
 
وطالبت أجهزة الأمن المتواجدة بالمكان، المحتجين بإخلاء الشارع، ووعدوهم بأنه سيتم إيصال المياه إلى بيوتهم، إلا أنهم رفضوا إيقاف احتجاجهم قبل وصول المياه، مشيرين إلى أنهم تلقوا في السابق عدة وعود لكن دون جدوى.
 
قال المواطنان محمد الشخاترة واحمد سالم ان المياه منقطعة عن منطقتهما منذ فترة طويلة اضطر فيها الاهالي الى شراء الصهاريج بكلفة لا تقل عن ستين دينارا شهريا.
 
ودعا الشخاترة وسالم الى حل المشكلة بشكل جذري وابتعاد المسؤولين عن الوعود غير الصحيحة.
 
من جهته قال متصرف لواء الرصيفة حجازي عساف لوكالة الانباء الاردنية (بترا) انه جرى الاتفاق مع المشرفين على مياه اللواء على زيادة الضخ اعتبارا من الليلة الى المنطقة مع تشغيل صهاريج المياه بشكل مستمر لتعبئة خزانات المواطنين.
 
ودعا العساف المواطنين الى التعقل وعدم التصرف بشكل غير قانوني مؤكدا ان المتصرفية ستعمل على دعوة كافة الجهات المختصة لانهاء هذه المشكلة التي يعاني منها ابناء المنطقة والمناطق الاخرى التي تحتاج الى علاج سريع.
 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.