• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

20 شخصا يقتحمون مستشفى الزرقاء بالسكاكين ..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-02
1611
20 شخصا يقتحمون مستشفى الزرقاء بالسكاكين ..

 - ألحقت مجموعة من الأشخاص أضراراً في تجهيزات مستشفى الزرقاء الحكومي على أثر مشاجرة وقعت مساء الجمعة في منطقة الزرقاء الجديدة لتمتد بعدها الى المستشفى متسببة في توقف استقبال المرضى والخدمات العلاجية.

وسارع رجال الأمن العام الى التدخل والسيطرة على الوضع وتوقيف عدد منهم، فيما التحقيقات جارية لإيقاف الفارين.
 
وقال مدير صحة محافظة الزرقاء الدكتور تركي الخرابشة ان احد الاشخاص راجع المستشفى لتلقي العلاج والحصول على تقارير طبية قضائية، واثناء تواجده يرافقه آخر في قسم الاسعاف والطوارئ اقتحم حوالي 20 شخصاً من اصحاب السوابق المستشفى يحملون هراوات وسكاكين وادوات صلبة واعتدوا على هذين الشخصين، وعلى كوادر المستشفى الذين تصدوا لهم ومنعوهم من دخوله والحيلولة دون الاعتداء على المرضى والمراجعين.
 
واشار الى اصابة أربعة اشخاص من العاملين في المستشفى على أثر ذلك، فيما نقل أحد أطراف المشاجرة الى مستشفى آخر .
 
وقال مدير المستشفى الدكتور احمد بني هاني انه تم تقديم شكوى رسمية بحق تلك المجموعة التي اعتدت على العاملين واحدثت تلفا في تجهيزات المستشفى ليتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم، حيث تم حصر كافة المعدات التي تم اتلافها.
واكد مندوب مديرية شرطة الزرقاء المقدم صالح بني عواد أنه تم تعزيز عناصر الامن في محيط المستشفى للحيلولة دون تجدد المشاجرة التي بدأت في محل خلويات في الزرقاء الزرقاء الجديدة.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اردنية02-11-2012

لاحول ولا قوة إلا بالله المفروض يكون في امن علي باب المستشفي وهدول الزهران. المفروض يكونوا بالسجن
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.