• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اصابة رجل امن ومطلوب باشتباك مسلح بالعقبة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-04
968
اصابة رجل امن ومطلوب باشتباك مسلح بالعقبة

  ألقت الأجهزة الأمنية في العقبة ـ جنوب الأردن ـ القبض على مجموعة من المطلوبين والمصنفين خطيرين، اليوم الأحد، بعد تبادل لإطلاق النار معهم ومهاجمتهم لرجال الامن بالاسلحة البيضاء.

وقال بيان صادر عن مديرية الأمن العام، إن عددا من أصحاب السوابق قاموا فجر الجمعة بالاعتداء على دورية للبحث الجنائي كانت تقوم بواجبها الرسمي، بالاسلحة البيضاء حيث أصابوا احد أفراد الدورية في منطقة الرأس والرقبة وقطع في منطقة الأنف ولاذوا بالفرار.

وأشار البيان الى أنه تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وجرى تحويله الى مستشفى المدينة الطبية لإجراء عملية جراحية له، ووصفت حالته بالمتوسطة.

وأوضح البيان أنه على اثر هذه الحادثة قام فريق مختص من مديرية شرطة العقبة بمتابعة هؤلاء الأشخاص المطلوبين والمصنفين خطيرين والبحث عنهم .

وبحسب البيان فقد تم اليوم رصدهم في احد أحياء مدينة العقبة وخلال محاولة إلقاء القبض عليهم قاموا بإطلاق النار باتجاه رجال الشرطة والهجوم عليهم بالأسلحة البيضاء (سيوف، وخناجر) وجرى تبادل لإطلاق النار .

وتمكنت القوة الأمنية من السيطرة عليهم وضبطهم، وتبين أن احدهم مصاب بعيار ناري ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم ضبط عدد من الأسلحة البيضاء والنارية بحوزتهم والتحقيق جاري .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.