• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اسرار خطيرة يكشفها صديق لأمير قطر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-04
5490
اسرار خطيرة يكشفها صديق لأمير قطر

 على ذمة وكالة دنيا الأخبارية  أن أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أسر لأحد اصدقائه المقربين في  جلسه خاصة بأنه هو العقل المدبر والآمر لكل من الرئيس التونسي المنصف المرزوقي والرئيس المصري محمد مرسي 

 
وأكد صديق الشيخ حمد الذي لم تعلن الوكالة عن اسمه أن حمد آل ثاني قد قال له: هل تعلم أن رئيسا مصر وتونس الجدد لا يمكن أن يقابلوا أي شخص إلا بموافقتي، ليس ذلك فحسب بل إنني أملي عليهما ما يفعلانه ويقولانه حرفياً!!.
 
وأكد صديق الأمير انه توجه إليه متفاخراً: قريباً سأجعل القطريين يجلبون السعوديات والكويتيات وحتى الإماراتيات خادمات لديهم. ويسترسل المصدر بالقول: شخصياً لم أتعجب فأنا أعلم أن حمد ذو طبع غريب وأن طموحه للسيطرة على دول المنطقة أمر لا يخفى على أحد، وهل ينسى أي شخص ما حصل مع الرئيس التونسي حين لم يخجل حمد من إحراجه أمام العالم وهو يعلمه كيف يسلم ويقف؟!!.
 
 
وعلّل صديق أمير قطر السبب الذي دفعه إلى الكشف عن هذه التصريحات بـ"النوايا السيئة التي يضمرها أمير قطر للعرب"، على حد قوله. وأضاف: أعلم جيداً أن قطر غير قادرة على الوصول إلى الدور الذي يرسمه لها أميرها، فرغم طموحه اللامحدود فإن الوطن العربي أكبر بكثير من قطر.
 
وبشأن خشيته من أن يتمكن حمد بن خليفة من التعرف على هويته قال: حمد لا يخفي نواياه عن المحيطين به وجميع من يجالسونه وخاصته يعلمون كل حرف صرحت به. أما في حال عرف ذلك فلا خوف لأنه لن يقدم على إلحاق أي أذى بي لأنه يعلم جيداً أنني أحمل الكثير من أسراره التي لم أبح بها حتى الآن!!.
 
واعتبر المصدر أن نزوع حمد بن خليفة نحو السلطة والسيطرة (أمر مشروع باعتباره حاكم دولة.. فالزعيم الراحل جمال عبد الناصر كان لديه رغبه في قيادة دول المنطقة).. لكنه شدّد على أن الفرق بين عبد الناصر وأمير قطر هو أن الأول كان يرغب في قيادة دول قوية، أما حمد فيسعى إلى إضعاف الدول المحيطة به والتآمر عليها حتى يتمكن من السيطرة عليها، على حد تعبيره!!.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابو المكارم07-11-2012

هذا كلام من نسج الخيال ومدسوس وبعيد عن الواقع وارجو شطب المقال الذي لا معنى له وفيه تجريح الى الاخرين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عربي اصيل05-11-2012

امير قطر هجين واقع بسلة تين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مُتابع05-11-2012

هذا الكلام غير صحيح بلمرّة وما هي الّا شائعات يُراد لها النّيل من دور القيادة السياسية القطرية بدعم المُطالبين بالكف عن الفساد والقمع للأنضمة العربية البائدة التي ثارت عليها الشعوب واما مرسي والمرزوقي والسلطات الليبية الجديدة والرئيس اليمني القادم والاخرين الذين سيأتون عبر الثورات التي ستندلع في الايام القادمة ما هي الّا انضمة ديمقراطية اتت بعد نضال شعبي انغرس بالدم والموت والشجاعة.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

اردني05-11-2012

هذا الكلام تبكيش ولا معنى له ..
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.