استقالة عازف عسكري لوح لأوباما في حفل التنصيب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-29
991
استقالة عازف عسكري لوح لأوباما في حفل التنصيب

 قدم الأمريكي جون كولمان استقالته كعازف بفرقة عسكرية أمريكية بعد أن تم إيقافه ستة أشهر عن العمل لأنه رفع عينه في عين الرئيس الامريكي باراك أوباما خلال احتفالات التنصيب.ونقلت شبكة (سي.إن.إن) الامريكية على موقعها امس عن كولمان قوله لها أمس لقد وصل الامر إلى درجة لا أريد معها المزيد من الارتباك .

وشوهد كولمان خلال العرض العسكري المتلفز في 20 من الشهر الجاري وهو يومئ برأسه للرئيس الجديد عندما مر أمامه مع أفراد الفرقة ، وبعدها بخطوات بدا وكأنه يلوح له.وأضاف كولمان : لقد التقت عينانا (أنا وأوباما) وابتسم ولوح للفرقة .ونتيجة لذلك أومأت برأسي ورفعت يدي قليلا للتلويح له ومضيت في طريقي .
وقال قائد الفرقة العسكرية التي كان ينتمي لها كولمان إنه أخل بالبروتوكول العسكري ، مضيفا : لقد كنا في عرض عسكري ولابد من اتباع البروتوكول .وكان قد صدر أمر بوقف كولمان عن العمل ستة أشهر.
ومنذ نشر هذا الموقف قبل يومين تلقت الفرقة كما هائلا من الاتصالات الهاتفية والرسائل الألكترونية على صفحاتها على الانترنت معظمها انتقدت قرار الإيقاف.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.