• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وثائق تركية: أمير قطر ينحدر من أصول يهودية!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-06
3555
وثائق تركية: أمير قطر ينحدر من أصول يهودية!

  محمد الجيوسي 

نقلت شبكة الوحدة الإخبارية عن الدكتور حسام الدين الخلاصي تأكيده على الأصول اليهودية لـ ال ثاني حكام دولة قطر، واضاف ان هناك وثائق في (متحف مكتبة بياسيا) الكائنة في شارع رقم 754 / er في أسطنبول تؤكد ان ال ثاني يعودون في اصولهم الى اسرة يهودية. 
وكشف الخلاصي عن ان قطر ارسلت الى الجانب التركي لسحب هذه الوثائق، ولكن الجانب التركي رفض بدعوى انها ملك للتاريخ ولا يجوز لاحد ان يتصرف فيها. 
وقال الخلاصي ان امير قطر حاول شراء صور ضوئية حصل عليها الخلاصي من المكتبة، خوفا من تسريبها، ولكن الخلاصي رفض العرض القطري. ويقول الخلاصي في مقاله: من بين ما عثرت عليه وثائق عن السلطان الفاتح في مكتبة استنبول داخل المتحف الوطني. كان الموضوع حول زوجات السلطان وعشيقاته وجواريه ومعه ملحقٌ بأسماء النساء السبايا من فتوحاته التي امتدت إلى النمسا. 
وبين الخلاصي أن بين نساء هذه القائمة اسم امرأةٍ من يهوديةٍ من بولندا تدعى "هيلينا مكارت”، وكان عمرها يوم أسرت 19 عاماً، وكانت من بين الجواري المقربات من السلطان، في ذلك الحين وصل تجارٌ من الخليج العربي بينهم رجلٌ من آل خليفة اسمه حصين، شاهد هيلينا وأعجب بها فاتفق معها على الهروب سوياً، ولكن الحرس قبضوا عليها ليلة الهروب فاعترفت أمامهم وأمام السلطان بما دار بينها وبين حصين، تكلم حصين آل خليفة إلى السلطان وأخبره بأنه متعلقٌ بها ويريد الزواج منها ولكن خشيته من غضب السلطان جعلته يختار الهرب. 
إذ ذلك قرر السلطان أن يزوجه بها ولكنه أمر بإرسالهما إلى ديار أهلها. كان والد هيلينا حاخاماً واشترط على حصين ان يتهود ويقيم عندهم لفترةٍ من الزمن. ثم زوجوهما بعد ان أصبح حصين يهودياً، وأنجب من هيلينا 4 صبيان. وقرر الوالد الحاخام تزويج الأولاد ألأربعة من يهود وأمرهم أن ينتشروا ببلاد والمسلمين. 
وفور وصولهم لفلسطين آثر أثنين من الأولاد البقاء ورحل اثنان منهم الى الخليج العربي وهناك أستوطنوا وتحولت كنيتهم من آل خليفة الى آل ثاني. 
وأكتشف شيخ من قبيلة آل مرة حقيقتهم وأعلن الحرب عليهم ولكنهم تجنبوا الحرب بأن زوجوه أجمل نسائهم وأهدوه مالاً كثيراً، وبعد مدة أكتشف بأنه مخدوع وأنها تخونه فقتلها وأعلن الحرب على آل ثاني. 
وبعد حروب عدة كان الفوز فيها إلى جانب آل ثاني. قام آلـ ثاني بنفي آلـ مرة، فتكرست العدواة بين آلـ مرة وآلـ ثاني. 
وحكم آل ثاني بلاد قطر، ونفوا آلـ مرة، وما زالوا يعادون وينكلون بآلـ مرة لأن الأخيرين يعلمون أصلهم اليهودي. 
وأوضح الخلاصي، بأنه حين وجد الوثائق وقام بتصويرها بكاميرا صغيرة، أعلم حاكم قطر وبمكان وجودها، فأرسل وزير خارجيته لتركيا وطلب الحصول على الوثائق الأساسية، فكان جواب الحكومة التركيه بأن هذه الوثائق ملك للتاريخ فرجع الوزير خائباً. واتصل بي حاكم قطر كي يشتري مني الحقيقة فرفضت. 
وختم الخلاصي بالقول: ها أنا أنشر للعالم وللتاريخ حقيقة نسب آل ثاني اليهود المتسترين بالإسلام. يمكن الإطلاع لمن أراد على الوثائق في: متحف مكتبة بياسيا شارع رقم 754 / er في أسطنبول. 
يذكر أن أفعال حكام قطر تتحدث عنهم ،بغض النظر عن حقيقة أصولهم اليهودية ، فقد فاقوا أشد الجماعات اليهودية تشدداً وتطرفاً ضد الأمة ، بما يزرعون من فتن ويحثون على القتل ، ويمارسون من سياسات التفريق بين مكنوات الامة ونسيجها القومي والإيماني ، وإذا كان اليهود قتلة الأنبياء قشيخ قطر طرد أبيه طمعاً في السلطة والحكم وأشياء أخرى .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عبدالله طلافحه08-11-2012

هذه من افكار النظام السوري
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

متابع07-11-2012

كاتب المقال استاذ جامعي فقد قام بتدريسي واشهد له بالصدق والاستقامه مع تحياتي للدكتور حسام الدين خلاصي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.