• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة أردني ولبناني اختناقاً في مطار الملكة علياء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-06
1498
وفاة أردني ولبناني اختناقاً في مطار الملكة علياء

 أعلن الناطق باسم مديرية الدفاع المدني العقيد فريد الشرع الثلاثاء ان عاملين احدهما لبناني والاخر اردني توفيا اختناقا واصيب آخر إثر تسرب غاز خلال عملية مد وتركيب خطوط انابيب الافيول الخاص بالطائرات في المبنى الجديد لمطار الملكة علياء الدولي جنوب عمان.

واضاف الشرع ان "حادث اختناق تعرض له ثلاثة عمال في احدى الشركات المتخصصة في مد وتركيب خطوط الافيول الخاص بالطائرات نتج عنه وفاة عاملين احدهما لبناني الجنسية والآخر اردني واصابة عامل ثالث بصعوبة في التنفس".

واوضح ان "الحادث وقع عصر امس (الاثنين) في منطقة العمل للتوسعة الجديدة لمنطقة المطار"، مشيرا الى ان "سبب الحادث يعود الى تسرب غاز النتروجين المستخدم في التأكد من صلاحية خطوط الافيول ومدى تحملها للضغط في حال تشغيلها".

وقال ان "طواقم الاسعاف قامت باخلاء الوفيات الى المستشفى ونقل المصاب الى مركز طبي في المطار"، مشيرا الى ان "حالته العامة متوسطة".

ويخضع مطار الملكة علياء الدولي (30 كلم جنوب عمان) حاليا لعملية اعادة تأهيل وتوسعة ليكون قادرا على استيعاب تسعة ملايين مسافر سنويا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.