• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

'استشهاد' شيخ المجاهدين السوريين .. فيديو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-06
2275
'استشهاد' شيخ المجاهدين السوريين .. فيديو

 أكد الجيش السوري الحر صحة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت بشأن مقتل "شيخ المجاهدين السوريين بحلب محم طيب إسماعيل، والذي تعدى عمره الثمانين عامًا".


وقال بسام الدادة، المستشار السياسي للجيش السوري الحر، في تصريحات هاتفية لمراسل وكالة الأناضول للأنباء، إن إسماعيل الملقب بـ "أبو الطيب" لقي حتفه قبل 10 أيام، وهو يحمل بندقيته بينما كان يدافع عن أهله بمحيط قلعة حلب.

أبو الطيب كان يرأس قبل مقتله كتيبة "أحباب المصطفى" التابعة إلى لواء التوحيد بحلب والتي قام بتأسيسها مع بدايات المعارضة المسلحة لنظام بشار الأسد وتشكلت نواتها من أبنائه وأحفاده.

وكان أبو الطيب دائما ما يردد قوله إنه خرج للجهاد لثلاثة أسباب هي الجهاد، وتحفيز همم الشباب، وسبب لم يفصح به، قائلا: "أحتفظ به لنفسي".

(الأناضول)

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

حمار من الشعب07-11-2012

ممكن كيف منحتوه لقب انه شهيد او غير شهيد ، يبدو اننا عدنا الى صكوك الغفران ايام زمان ، انا لا اعرفه لكن لنتقي الله في توزيع الالقاب وتوزيع من هو شهيد ومن هو ليس شهيد .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.