• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إصابة نهال عنبر بانفلونزا الخنازير بعد نقل العدوى من ابنها العائد من لبنان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-17
1486
إصابة نهال عنبر بانفلونزا الخنازير بعد نقل العدوى من ابنها العائد من لبنان

يحتجز مستشفى حميات العباسية الفنانة نهال عنبر، بعد التأكّد من إصابتها بالإنفلونزا المكسيكيّة، وكان الفيروس قد انتقل إليها من ابنها حسام الحسيني بعد عودته من لبنان، ويحتجز الاثنان في المستشفى حيث سيتمّ إجراء التحليلات الطبية اللازمة حسب ما ذكر موقع "اليوم السابع". وكانت نهال عنبر قد صرّحت للموقع عن استقرار حالتها الصحية، وأنّها تتلّقى العلاج (التاميفلو) في مستشفى حميات العباسيّة، وأشارت نهال إلى أنّ سرّ إصابتها هو انتقال العدوى من ابنها حسام الذي انتقلت إليه العدوى بدوره أثناء حضوره حفل تامر حسني في بيروت منذ أسبوع تقريبًا، ولكن لأنّ إصابته كانت طفيفة لم يتمّ كشفها في مطار القاهرة، ثمّ بدأ يشعر بأعراض العدوى ثم شعرت بعدها نهال بالتهاب في الحلق فقامت بعزل نفسها في البيت بعيدًا عن ابنها، حتّى أكّد الفحص المبدئي إصابتهما بالإنفلونزا المكسيكيّة، وحجزهما في مستشفى الحميات، وتؤكّد نهال أنّها بحالة مستقرّة هي وابنها، ومن المنتظر أن تغادر المستشفى يوم الأربعاء المقبل.

 يذكر أنّ نهال عنبر تشارك في تصوير مسلسل "الأدهم" حيث صوّرت مشاهدها وهي مصابة بالفيروس من دون أن تعلم. المسلسل بطولة أحمد عزّ وسيرين عبد النور .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.