• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الإخوان يحسمون قضية التجاوزات التنظيمية خلال أسبوعين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-10
1505
الإخوان يحسمون قضية التجاوزات التنظيمية خلال أسبوعين

 - تحسم لجنة خاصة شكلتها جماعة الاخوان المسلمين خلال الاسبوعين المقبلين توصياتها حول المخالفات التنظيمية التي حدثت ابان الانتخابات الداخلية، واتهم فيها طرف باستخدام المال السياسي ضد الطرف الاخر.

ورغم ان ملف التجاوزات التنظيمية التي حدثت ابان الانتخابات الداخلية الاخوانية، لم يكن مدرجا على جدول أعمال الجلسة التي كانت مخصصة لمناقشة خطة الاخوان للمرحلة المقبلة فقط، لكنه أُدرج وجرت مناقشته باستفاضة من أعضاء مجلس الشورى وانتهى بالتوافق على تشكيل لجان متخصصة لمتابعة الملاحظات والتوصيات حولها على ان يتم حسمها خلال اسبوعين.
وكشفت مصادر مقربة من الجماعة أن أبرز الملاحظات التي قدمت بشأن التجاوزات التنظيمية خلال الجلسة دارت حول المطالبة بتعديل القانون الاساسي للاخوان والالتزام باللوائح الداخلية للجماعة.
وقال رئيس مجلس شورى الجماعة السابق الدكتور عبد اللطيف عربيات عضو لجنة الحكماء ان جلسة مجلس شورى الجماعة تضمنت نقاشات واسعة بشأن خطة الجماعة للمرحلة المقبلة الى جانب ملاحظات مقدمة من لجنة المصالحة الداخلية حول بعض التجاوزات التنظيمية وتم التوافق على تشكيل لجنة لمتابعة الملاحظات المقدمة على خطة الجماعة او في ما يتعلق بالتجاوزات التنظيمية الداخلية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.