• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توسع محيط الاشتباكات وانتقالها الى داخل مخيم الحسين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-14
1514
توسع محيط الاشتباكات وانتقالها الى داخل مخيم الحسين

 :عاد المئات من الناشطين للاعتصام قرب دوار الداخلية بعد ان قامت قوات الدرك بقمع التجمعات التي وفدت الى الدوار لاقامة الاعتصام الذي دعت اليه الحراكات الشعبية اثر اجتماعها الذي عقدته اليوم في النقابات المهنية .

واندلعت اشتباكات واسعة في جبل الحسين بين المعتصمن والدرك اعقبها كر وفر بين الطرفين , في حين استخدم الدرك الغاز المدمع لفض الاعتصام ومحاصرة المعتصمين عند دوار فراس في جبل الحسين .
واسفر رمي المعتصمين بالغاز المدمع بسقوط عدد من الاصابات بحالات اختناق ؟, فيما ترددت انباء عن حملة و اعتقالات بدأت القوات الامنية تنفيذها بحق المحتجين .

وفي وقت لاحق توسعت دائرة الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الدرك حيث تعدت منطقة دوار فراس حتى وصلت الى الشارع الذي تتواجد فيه مقر شركة المياه فرع جبل الحسين .

 في وقت لاحق توسعت دائرة الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الدرك حيث تعدت منطقة دوار فراس حتى وصلت الى الشارع الذي تتواجد فيه مقر شركة المياه فرع جبل الحسين .

 واكد شهود أن المواجهات انتقلت الان الى داخل مخيم الحسين بحكم انتقال المشاركين على دوار الداخلية الى المخيم .

 وعلم أن قوات الأمن قامت باعتقال الزميل خليل قنديل مندوب صحيفة السبيل .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.