• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

معلمو عمان يؤكدون على الاضراب المفتوح اعتباراً من الاحد(بيان)

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-15
1418
معلمو عمان يؤكدون على الاضراب المفتوح اعتباراً من الاحد(بيان)

 كدت نقابة المعلمين في عمان على الإضراب العام والمفتوح لجميع الهيئة العامة لنقابة المعلمين من المدارس الحكومية والخاصة والمديريات ومركز الوزارة اعتبارا من صباح يوم الاحد 18 / 11 / 2012 حيث ان هذا القرار ملزم لجميع منتسبي نقابة المعلمين.

ودعت كافة المعلمين والإداريين وأولياء أمور الطلاب وكافة المؤسسات المهنية والشعبية والعمالية والهيئات النقابية المشاركة بالإضراب وأي فعالية صادرة عنها

كما طالبت أصحاب القرار في كافة المديريات ومركز الوزارة الالتزام والمشاركة بالإضراب و عدم التعرض للمعلمين المضربين بالمدارس والمديريات ومواجهتهم بممارسة التهديد والتضييق عليهم وخاصة مدارس الإناث.

وطالبت بإطلاق سراح المعلم عضو الهيئة المركزية لنقابة المعلمين عمان الأستاذ مصطفى صقر مبارك والذي اعتقله الأمن عصر اليوم من دوار الداخلية أثناء مشاركته الاعتصام.

بيان صادر عن نقابة المعلمين – فرع عمان

انطلاقا من بيان مجلس نقابة المعلمين بالدعوة إلى الإضراب العام احتجاجا على قرار الحكومة الجائر برفع الأسعار وإتباع سياسة تجويع الشعب فقد عقدت هيئة فرع عمان اجتماعا طارئا عصر هذا اليوم في مقر الفرع والتي تمثل 40 ألف معلم في العاصمة وقد اتخذت القرارات التالية:

1- نؤكد على الإضراب العام والمفتوح لجميع الهيئة العامة لنقابة المعلمين من المدارس الحكومية والخاصة والمديريات ومركز الوزارة اعتبارا من صباح يوم الاحد 18 / 11 / 2012 حيث ان هذا القرار ملزم لجميع منتسبي نقابة المعلمين.

2- ندعو كافة المعلمين والإداريين وأولياء أمور الطلاب وكافة المؤسسات المهنية والشعبية والعمالية والهيئات النقابية المشاركة بالإضراب وأي فعالية صادرة عنها

3- نؤكد على ما ورد في بيان مجلس النقابة بالإضراب بصورة سلمية حضارية دون العبث بالممتلكات العامة والحفاظ على مقدرات الوطن وحرمة دماء أبنائه وإتباع سياسة ضبط النفس.

4- نطالب أصحاب القرار في كافة المديريات ومركز الوزارة الالتزام والمشاركة بالإضراب و عدم التعرض للمعلمين المضربين بالمدارس والمديريات ومواجهتهم بممارسة التهديد والتضييق عليهم وخاصة مدارس الإناث.

5- المطالبة بإطلاق سراح المعلم عضو الهيئة المركزية لنقابة المعلمين عمان الأستاذ مصطفى صقر مبارك والذي اعتقله الأمن عصر اليوم من دوار الداخلية أثناء مشاركته الاعتصام.
واخيرا ستستمر هيئة فرع عمان بمتابعة المستجدات وتطورات الموقف أولا بأول وستواصل التصعيد بشكل مستمر حتى تتراجع الحكومة عن رفع الأسعار التي تمس قوت الشعب الأردني عامة

نقابة المعلمين الأردنيين – فرع عمان
رئيس الفرع
د. مصطفى القضاة

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

محروق على ابناءه16-11-2012

رحم الله والدك الانسان البسيط والذي كان يعبر عن ما يجول بخاطره بخفة ظل وبطيبه كان يشهد له اقرانه وكل من عرفه ورحم الله والدتك فاتق الله بهم وبابنائنا يا دكتور مصطفى ويوم القيامه لن ينفع احد انتماءته السياسيه فاتق الله فاتق الله بابنائنا فالاموال تعوض والمناصب تعوض والاحزاب تذهب وتبدل سياستها بسرعة البرق ولكن عندما يعتاد ابنائنا على عدم المبالاه بالدراسه فهذا هو الذي لايعوض ارجو ان تقراء هذه الكلمات وان تذكر تعب والدتك حتى اصبحت هكذا وكلي قناعه بانك ستعيد النظر بقرارك
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ارحموا15-11-2012

اذا كان هذا هو تصرف مربي الاجيال فلا عتب على الباقين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.