• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وادي اليتم: الجمارك تحبط عمليه تهريب أسلحه وبضائع

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-19
1131
وادي اليتم: الجمارك تحبط عمليه تهريب أسلحه وبضائع

  احبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك وادي اليتم/مديرية جمرك العقبة محاولة تهريب سلاح وبضائع مختلفة.

 

وقالت دائرة الجمارك الاردنية في بيان صحفي اليوم الاثنين انه تم ضبط 108 كروزات سجائر مهربة و17 لتر مشروبات كحولية و84 قطعة غيار سيارات مختلفة الأنواع وخمس مسجلات سيارة، و12 سماعة كبيرة. كما تم مصادرة 44 لتر مشروبات كحولية و116 كروز دخان زيادة عن الحد المسموح به للمسافرين.

 

واضافت انه تم ضبط مسدس عيار'7' ملم ومسدس عيار '9' ملم صوتي قابل للتعديل مع العتاد في المركز أثناء تفتيش إحدى المركبات، ومن خلال اشتباه موظف التفتيش، حيث تم تنظيم ضبط تسليم أصولي لتسليم صاحب العلاقة إلى الجهات المعنية ذات الإختصاص.

 

يذكر ان عدد الشاحنات التي خرجت عن طريق مركز جمرك وادي اليتم خلال الأسبوع الأول من شهر تشرين الثاني الحالي بلغ 16935 شاحنة.

 

وأكد مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك غالب الصرايرة ان الرقابة الجمركية على المنافذ الحدودية تأخذ حيزاً مهماً في مكافحة التهريب بشتى أنواعه، وتسهم بفعالية قصوى في خدمة الإقتصاد الوطني، ترسيخاً للقيم الجوهرية والنهج المتّبع في العمل الجمركي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.