• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

700 الف قيمة اضرار التخريب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-19
994
700 الف قيمة اضرار التخريب

  بلغت قيمة الاضرار الناتجة عن اعمال التخريب التي طالت املاك واليات بعض البلديات في المملكة حوالي 696 الفا و600 دينار.

وقال مساعد الامين العام للشؤون الادارية والمالية رئيس اللجنة المختصة المهندس بلال المومني ان اللجنة حصرت جميع الاضرار التي لحقت بمقار البلديات والياتها وبعض المشروعات التي اقامتها لخدمة ابناء المواطنين،اضافة الى تحطيم العديد من السيارات واليات النفايات التابعة للبلديات.

واوضح ان التخريب طال ايضا مجموعة من الضاغطات والكابسات وقلابات مخصصة لجمع النفايات من المناطق في البلديات،الى جانب حرق وتحطيم مجموعة من الحاويات وحرق عدد من مديريات الشؤون البلدية في المحافظات والالوية ومستودعات تابعة لها.

واضاف ان اعمال التخريب طالت البلديات ومديريات الشؤون البلدية في مناطق:المزار الجنوبي ،بني كنانة ، الكورة، اربد الكبرى ، الطفيلة، طبقة فحل ، الطيبة، الاغوار الجنوبية، مادبا، الوسطية، مؤته والمزار،الكرك،عبدالله بن رواحه، والسلط.

واشار المهندس المومني الى انه لم يتحدد بعد الكيفية التي سيتم من خلالها تعويض البلديات عن الاضرار والخسائر،مبينا ان الوزارة خاطبت رئاسة الوزراء لوضعهم بصورة الاضرار.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.