• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحكم على الأسيرة الأردنية نسيبة جرادات بالسجن 7 أشهر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-21
1109
الحكم على الأسيرة الأردنية نسيبة جرادات بالسجن 7 أشهر

  قضت محكمة الاحتلال الصهيوني بالسجن سبعة اشهر على الاسيرة الاردنية نسيبة عيسى جرادات اضافة الى تغريمها مبلغ 2000 شيكل بعد اتهامها بنقل اموال لحركة حماس.

وكانت جرادات (30 عاما) وهي أم لولدين قد اعتقلت على ايدي الاحتلال الصهيوني بتاريخ 20/6/2012 إثر زيارتها لولديها في الضفة الغربية بمنطقة جنين عقب تخرجها من الجامعة الاردنية حيث تقيم مع عائلتها في عمان.

واستنكر والد الاسيرة جرادات الحكم التعسفي الصادر ضد ابنته، مؤكدا براءتها من التهم الموجهة إليها، حيث لم تثبت عليها هذه التهم رغم تأجيل محاكمتها 5 مرات، علما بأن الاحتلال لم يعثر على أية مبالغ مالية بحوزتها، وأن التهم أسندت إليها بناء على وشاية من العملاء اتهم فيها ابن عم الاسيرة نسيبة بالطلب منها إحضار أموال لإحدى الجمعيات الخيرية لبناء مسجد، حيث لفقت لها تهمة نقل الاموال لحركة حماس، فيما اعتقل ابن عمها وحكم عليه بالسجن 6 أشهر.

وطالب جرادات الحكومة بالتحرك مستنكرا تجاهلها لقضية ابنته رغم توجيه عدة رسائل لوزارة الخارجية لمتابعة نسيبة أثناء اعتقالها، مشيدا بدور اللجنة الوطنية للأسرى في متابعة امور الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال.

وأدانت اللجنة الوطنية للاسرى والمفقودين الاردنيين في سجون الاحتلال الحكم الصادر بحق جرادات مطالبة بالافراج الفوري عنها، كما طالبت الحكومة بتحمل مسؤولياتها تجاه المواطنة الاردنية التي اعتقلت زورا وبهتانا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.