• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"حاكم دبي" يقتني أول سيارة لرينج روفر الجديدة في العالم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-21
2086

  سلمت "الطاير للسيارات"، الوكيل الحصري لمركبات لاند روفر في دولة الإمارات، هذا الأسبوع مركبة رينج روفر الجديدة كلياً وذات الهيكل المصنوع بالكامل من الألمنيوم، لنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لتكون بذلك أول وكيل للعلامة التجارية في العالم يقوم ببيع الطراز الجديد.

وتعد مركبتي رينج روﭬر اللتين تم تسليمهما لصاحب السمو أول مركبتين من نوعهما ييتم تسليمهما في العالم، فقد تم خلال هذا الأسبوع تسليم مركبة رينج روفر 2013 التي تحمل لوحتها الرقم المميز "Dubai 1" لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، كما تسلم ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، مركبة أخرى تحمل لوحتها الرقم "Dubai 11".

وفي هذه المناسبة، قال مدير مبيعات جاكوار لاند روفر فيل بوفام: "إنه لشرف عظيم لعلامة لاند روفر التجارية أن يكون صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أول من يقتني مركبة رينج روفر الجديدة كلياً في العالم".

وأضاف: "لقد تم تصميم طراز رينج روفر الجديد، الذي يجسد الإمكانات القوية التي تشتهر بها علامة لاند روﭭر التجارية، ليكون أقوى وأروع طرازات رينج روفر على الإطلاق.

وفي حين أن المركبة الجديدة لا زالت تحتفظ بالشخصية الفريدة والسمات الأساسية لهذا الطراز، والتي تجمع بين الفخامة والأداء القوي وقدرات القيادة التي لا تضاهى على مختلف أنواع التضاريس، إلا أن التصميم الجديد والهيكل المبتكر خفيف الوزن، مكننا من الارتقاء بتجربة قيادة المركبات الفاخرة إلى آفاق جديدة".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.