• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مسيرات ولاء وانتماء في اربد والمفرق - فيديو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-23
1167
مسيرات ولاء وانتماء في اربد والمفرق - فيديو

  شهدت مدينة اربد عقب صلاة الجمعة اليوم مسيرة حاشدة جابت شوارع اربد واستقرت عند ميدان الشهيد وصفي التل وسط مدينة اربد وهي ترفع اعلام الوطن وصور جلالة الملك وتهتف بعبارات الانتماء والولاء وتؤكد التفافها حول الوطن وقيادته ومنجزاته.


ورفض المشاركون في المسيرة الكرنفالية والتي ضمت مختلف الفعاليات العشائرية والشبابية والحزبية والنقابية ومنظمات المجتمع المدني الاستقواء على الوطن واجهزته الامنية ومقدراته وضرورة ضبط النفس والتحلي بروح المواطنة وتوحيد الجهود للإسهام بإخراج الاردن من ازمته الاقتصادية بمشاركة فاعلة وحقيقية بين مكونات المجتمع والقطاعين العام والخاص، بحسب وكالة الانباء الاردنية.

يشار الى أن مدينة اربد، كانت قد شهدت ثلاث مسيرات ضد الحكومة، نظمتها حراكات شبابية وشعبية، وقوى حزبية ووطنية، طالبت باسقاط الحكومة وتأجيل الانتخابات النيابية المقرر إجراؤها مطلع العام المقبل.

وفي مدينة المفرق انطلقت بعد صلاة ظهر الجمعه مسيرة ولاء وانتماء لجلالة الملك عبدالله الثاني، حيت تجمعت ما يقارب الـ100 سياره في مجمع المفرق الغربي وتزينت بالاعلام وصور جلاله الملك وجابت هذه المسيره احياء المدينة .

وقاموا بعد بالتجمهر امام المحافظة ومركز امن المدينة، مرددين هتافات تستنكر ما يتعرض له الوطن من تخريب من قبل بعض المندسين، واكدوا ولائهم المطلق للوطن والملك.

وكانت من ضمن هذه الهتافات : الشعب.. الشعب ..يريد المليك، ابو حسين لاتهتهم نحن شرابين الدم، الله .. عبدالله ,, سيدنا بعد الله، الشعب يريد سيدنا ابو حسين.

 

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.