• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاحتيال على شخصين بـ 60 و40 ألف دينار إيهاما ببيعهما دولارات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-24
1095
الاحتيال على شخصين بـ 60 و40 ألف دينار إيهاما ببيعهما دولارات

 تمكن رجال البحث الجنائي من كشف العديد من قضايا النصب والاحتيال والسرقات التي وقعت في مختلف مناطق المملكة وكان من ابرزها كما حصلت عليها "الدستور":

 

ألقى افراد مركز امن المزار الشمالي في اربد القبض على احد الاشخاص لقيامه بارتكاب عدة جرائم سرقة وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بسرقة سجائر بقيمة 400 دينار ومبلغ 40 دينارا من احد محلات السوبرماركت وسرقة رأسي غنم من احدى الحظائر في منطقة المزار الشمالي و ما زال التحقيق جارياً.

 

احتيال

 

اشتكى لرئيس مركز امن اربد الغربي احد الاشخاص ادعى تعرضه للاحتيال بمبلغ 17500 دينار من قبل ثلاثة اشخاص وذلك من خلال ايهامه أن بحوزتهم دولارات للبيع بأقل من سعر السوق وبعد اخذهم المبلغ تواروا عن الانظار و ما زال التحقيق جارياً. اشتكى لرئيس مركز امن المدينة في الرمثا احد الاشخاص ادعى تعرضه للاحتيال بمبلغ 40 الف دينار من قبل اشخاص وذلك من خلال ايهامه بأن بحوزتهم دولارات للبيع بأقل من سعر السوق وبعد اخذهم للمبلغ تواروا عن الانظار وتم التعرف عليهم و ما زال التحقيق جارياً. اشتكى لقسم بحث جنائي البادية الشمالية في المفرق احد الاشخاص ادعى تعرضه للاحتيال بمبلغ 60 الف دينار وشيك بقيمة 45000 دينار من قبل ثلاثة اشخاص وذلك من خلال ايهامه بأن بحوزتهم دولارات للبيع بسعر اقل من سعر السوق وبعد اخذهم المبلغ تواروا عن الانظار و ما زال التحقيق جارياً.

 

سرقات

 

اشتكى لرئيس مركز امن الحسا في الطفيلة احد الاشخاص ادعى تعرض منزله للسرقة واكتشف سرقة غاز واسطوانة غاز وكمية من مادة السولار تقدر قيمتها بمبلغ 200 دينار وطلب الادعاء على احد الاشخاص كونه شاهد المسروقات لديه وألقي القبض على الشخص وبالتحقيق معه انكر قيامه بارتكاب السرقة و ما زال التحقيق جارياً. اشتكى لرئيس مركز امن طارق شمال عمان احد الاشخاص ادعى تعرض منزله للسرقة عن طريق خلع شبك الحماية وسرقة مصاغ ذهبي «4 خواتم و7 اساور وسلسال» ومبلغ 2000 دينار وبعد فترة وردت معلومات بقيام احد الاشخاص بمحاولة بيع مصاغ ذهبي على أحد محلات الصاغة وتم التحرك للمكان والقي القبض على الشخص وتم التعرف عليه وضبط بحوزته المصاغ الذهبي المسروق وبالتحقيق معه افاد أنه حضر اليه احد الاشخاص وقام بإعطائه المصاغ الذهبي من اجل بيعه وانه على علم بأن المصاغ الذهبي المضبوط مسروق وتم التعرف على الاشخاص الذين قاموا بعملية السرقة و ما زال التحقيق جارياً.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.