• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

امطار رعدية الاحد وتحذير من تدني مدى الرؤية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-24
1193
امطار رعدية الاحد وتحذير من تدني مدى الرؤية

 - ذكرت دائرة الارصاد الجوية انه سيطرا انخفاض طفيف على درجات الحرارة الاحد ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم مع سقوط زخات محلية من المطر باذن الله ،قد يصحبها الرعد أحيانا وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية.

 
ويبقى الطقس يوم الاثنين باردا نسبيا وغائما جزئيا مع بقاء الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط أمطار متفرقة وخفيفة باذن الله خاصة في شرق المملكة وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية.
 
فيما يطرا ارتفاع طفيف على الحرارة يوم الثلاثاء، ويكون الطقس باردا نسبيا اثناء النهار في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول الشرقية،ولطيفا في الاغوار مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
 
وتحذر الدائرة من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح من يوم الاحد بسبب الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الارض ،ومن خطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية خلال الايام الثلاثة المقبلة ما بين 15و9 ،وفي المناطق الجنوبية 22و10 ، وفي المناطق الشرقية 19و10،وفي الاغوار24و15،وفي خليج العقبة 25 و15 درجة مئوية.
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.