• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مفتي السعودية يحذر أبناء الخليج من التظاهر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-24
1744
مفتي السعودية يحذر أبناء الخليج من التظاهر

 أصدر المفتي العام للمملكة العربية السعودية بيانا يندد فيه بالمظاهرات ملقيا باللوم فيما يبدو على ايران في الاضطرابات التي تنتشر بين الشيعة في الدول العربية الخليجية. 

 
 
ونقلت صحيفة الوطن عن الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ قوله في خطبة الجمعة في الرياض "إن الخليج العربي يتعرض إلى هجمة تسعى للنيل من الدين والقضاء على المصالح المادية والثروات التي يحتويها." 
 
 
وحذر آل الشيخ من الانقياد الى "الأعداء" الذين دعوا الى المشاركة في الاحتجاجات قائلا إنهم يهدفون الى احداث الفرقة بين شعوب المنطقة. 
 
 
واندلعت الاضطرابات بين الغالبية الشيعية في البحرين والأقلية الشيعية في شرق السعودية في العامين الأخيرين. وألقت السلطات السنية مرارا باللوم على ايران التي تنفي تورطها. 
 
 
وهناك توترات شديدة بشأن برنامج ايران النووي المثير للجدل الذي يخشى زعماء الدول العربية الخليجية من ان يساعد ايران على امتلاك أسلحة نووية. 
 
 
وقالت صحيفة الوطن ان آل الشيخ انتقد أيضا ما سماه "تعددا في وسائل الاتصالات والقنوات الفضائية التي تبث الشر والشرك والتكفير والإرهاب وأنواع الإجرام مهيبا بعموم المسلمين أن يحصنوا أبناءهم ضد تلك الوسائل الهدامة."

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

حراث25-11-2012

سيدي الشيخ اطال اللة بعمرك لعمل الخير والنصيحة
سؤالى سيدي ليش بتحث دول الخليخ ودولتكم الشقيقة على التظاهر بدول اخري خارج الخليج؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.