• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على اخطر سارق اغنام في اربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-28
1150
القبض على اخطر سارق اغنام في اربد

  تمكن العاملون في قسم بحث جنائي اربد من القاء القبض على شخص صنف على أنه من أخطر مجرمي سرقة الأغنام في مدينة اربد ولديه ما يقارب ( 60 ) قيد جرمي .


وحول التفاصيل ذكر المركز الاعلامي الأمني أن شكاوى متعددة وردت لقسم بحث جنائي اربد من مربي مواشي ومزارعين مفادها تعرض الأغنام العائدة لهم للسرقة بأوقات واماكن متباينة وبنفس طريقة وأسلوب السرقة حيث قدرت المبالغ المالية والخسائر التي وقعت على المواطنين من جراء ذلك بعشرات الآلاف اضافة الى الاعتداء بالسرقة على مزارعين بسطاء يتخذون من هذه الأغنام وسيلة رزق لهم ولأبنائهم .

وأضاف المركز الاعلامي أن قسم بحث جنائي اربد عمل وعلى فترات متعاقبة في البحث والتقصي وجمع المعلومات والتركيز على أي نشاط مشبوه سواء من حيث البيع او الشراء لهذه الأغنام حسب أوصافها المعطاة وبدلالة أصحابها احياناً الى أن وقع الاشتباه على أحد الأشخاص حيث تم متابعة تحركاته وتنقلاته من مكان لاخر الى أن استقر به المطاف في مزرعة يوجد بها أكثر من (200) رأس من الأغنام وعند الاقتراب منه من أجل الاستفسار عن هذه المزرعة ولمن تعود لاذ بالفرار برفقة شخص آخر متخذين الأودية والشعاب طريقاً لهم من أجل الفرار الا أن اصرار رجال البحث الجنائي لم يثنيهم من متابعة المذكورين والقاء القبض عليهما وبالتحقيق معهما اعترفا قيامهما بسرقة الكثير من الأغنام وبأعداد كبيرة .

وتابع المركز الاعلامي أنه يجري الان استدعاء كل من تقدم بشكوى مفادها تعرض أغنامه للسرقة للتعرف عليها من أجل اعادتها له وبدلالة الجاني وسيتم تحويل القضية للقضاء .

من جانب اخر تمكن العاملون في قسم بحث جنائي اربد من القاء القبض على أحد الأشخاص المشبوهين بقضايا السرقات الجنائية ومعتاديها وخاصة سرقة المنازل وبالتحقيق معه اعترف قيامه بسرقة محتويات عدة منازل وتم تحويل القضية للقضاء .

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.