• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

34 حراكا يعلنون مقاطعتهم لـ جمعة الانتفاضة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-30
1059
34 حراكا يعلنون مقاطعتهم لـ جمعة الانتفاضة

 اعلنت حراكات شعبية وشبابية مقاطعتها للمسيرة التي دعت اليها الجبهة الوطنية للاصلاح احتجاجا على القيود التي وضعها رئيس الجبهة في المؤتمر الصحفي الذي عقده امس الاربعاء والذي حدد خلاله مكان وزمان المسيرة.

واعتبرت الحراكات خلال مؤتمر صحفي عقدوه مساء الخميس في قاعة البداد للمؤتمرات ان ما قاله عبيدات لا يمثل الاردنيين ومطالبهم واعلنوا استمرارهم في تحقيق مطالبهم التي وضعت منذ انطلاق اول مسيرة في الاردن قبل ما يقرب العامين.

وهاجمت الحراكات التصريحات الاخيرة لرئيس الجبهة الوطنية للاصلاح رئيس الوزراء السابق احمد عبيدات واتهموه بالتواطؤ مع المطالب الشعبية وعلى انه مسير من قبل رئيس الوزراء د.عبدالله النسور.

وقال امين سر التيار الاردني الحر محمد نزيه ملحم ان عدم المشاركة في المسيرة يأتي تحفظا على الجهة الداعية وهو مدير المخابرات الاسبق احمد عبيدات الذي لم يشارك في مسيرة 5-10 دون ابداء الاسباب".

وقال حسن العرموطي عضو التيار الاردني الحر بان الجبهة الوطنية تلعب دور المنقذ للحكومة ومطلب التيار الاردني اصبح اسقاط حكومة النسور وعلى عبيدات ان يعيد النظر بتصريحاته و تعليماته الاخيرة كون المطلب الشعبي واحد.

وقال الناشط قتيبة بني صالح ان الوطن يمر بازمة اقتصادية وسياسية تتطلب من الجميع الوقوف خلف الوطن و تغليب المصلحة العامة على الخاصة .

واضاف اننا نهتف في الشارع بصوت واحد نطالب بوطن وهو سلم اولوياتنا مشيرا الى ان الحراكات الشعبية تعمل من اجل مصلحة الوطن واستراد ما له في ذمة الفاسدين .

واشار بني صالح الى ان الفساد ليس سرقة المال العام وحسب بل ان كل مسؤول يغلب مصلحته الخاصة الى المصلحة العامة ومصلحة الوطن هو فاسد.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.