• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انطلاق فعالية الانتفاضة الشعبية .

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-30
1029
انطلاق فعالية الانتفاضة الشعبية .

  انطلقت ظهر الجمعة فعالية "الانتفاضة الشعبية من أجل إصلاح النظام"، التي دعت إليها الجبهة الوطنية للإصلاح، بمشاركة الآلاف من المواطنين ونشطاء الحراك والأحزاب الوطنية، من أربعة أماكن؛ الساحة المقابلة للمبنى السابق لوزارة الصحة - حيث ألقي القيادي في الحركة الاسلامية سالم الفلاحات خطبة الجمعة - ومسجد الملك عبدالله، ومسجد المغيرة بن شعبة مقابل الاستقلال مول، ومسجد المحسنين في جبل الحسين.

وبحسب رئيس الجبهة الوطنية للإصلاح، رئيس الوزراء الأسبق، احمد عبيدات، فإن الفعالية ستسير باتجاه ميدان جمال عبد الناصر / دوار الداخلية، فيما أكدت مديرية الأمن العام أن قيادة امن اقليم العاصمة والوحدات الميدانية ومديريات الشرطة انهت استعدادها قبل قليل للتعامل مع المسيرة.

وأعلنت المديرية "عدم حمل الاسلحة الفردية لكافة افراد الشرطة المشاركين في تأمين الحماية للمسيرات، مؤكدة أن توزيع الشرطة والدرك بشكل جيد ضمن محيط دوار فراس ولغاية الداخلية لمنع الاحتكاك بين المسيرات المختلفة، وقالت في تصريح صباح الجمعة أن "واجبات الشرطة والدرك في المسيرات تأمين الحماية للجميع ومنع الاخلال بالامن والنظام والاعتداء على المنشأت والممتلكات العامة والخاصة".


تفاصيل اوفى لاحقا 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.