• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ناشطو الحراك : احمد عبيدات لا يمثلنا وفعالية اليوم استهزاء بجدية الحراك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-30
979
ناشطو الحراك : احمد عبيدات لا يمثلنا وفعالية اليوم استهزاء بجدية الحراك

 - انتشرت عبارات الاستياء بين ناشطو الحراك الشبابي عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي من طريقة تنظيم فعالية "انتفاضة الشعبية" التي دعت اليه الجبهة الوطنية للاصلاح التي يترأسها رئيس الوزراء الاسبق احمد العبيدات .

حيث عبر الناشطون عن استنكارهم للطريقة التي انتهت بها الفعالية التي شارك بها الالاف من الاردنيين الغاضبين على استمرار اعتقال ناشطو الحراك واصرار الحكومة على رفع الاسعار عجرها عن محاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين، معتبرين العبيدات رجل دولة سابق وهو يتحمل جزء من الاخطاء التي ارتكبتها الحكومات السابقة .
ووصف الناشطون فعالية اليوم بانها "انقلاب" على الحراك الاردني ومحاولة فاشلة لاحتوائه من اجل اضعاف قدرته على التأثير وتحقيق مطالب الشعب الاردني التي تتمثل بمحاربة الفساد ومحاكمة جميع الفاسدين.
وتداول الناشطون طرفة تفيد بان :" وزير الاعلام نفى نفياً تاما حدوث اي مسيرة لهذا اليوم واكد ان المسيرة الوحيدة التي تمت اليوم تعود لجماعة الولاء والانتماء بقيادة احمد عبيدات!!!!" ، حيث تشير هذه الطرفة بان فعالية اليوم هي اقرب الى مسيرة "ولاء وانتماء" منها الى فعالية احتجاجية تطالب بالاصلاح الفوري والجاد واطلاق سراح جميع معتقلي الحراك الذين وصل عددهم الى اكثر من "94"معتقلاً .
على ذات الصعيد اكد الناشط البارز من حراك ذيبان هشام الحيصة انه كـ احد ابناء الحراك الشعبي لا يعترف باحمد العبيدات كممثل للحراك الجاد الذي يريد ضغط على صناع القرار من اجل تغيير سياسات الحكومية الفاشلة التي اوصلت البلاد الى هذه الازمة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.