العراقي عدنان حمد المرشح الأبرز خلفا لفينجادا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-29
1863
العراقي عدنان حمد المرشح الأبرز خلفا لفينجادا

عبرت مصادر عن عدم رضا اتحاد الكرة عن مسيرة فينجادا خلال الفترة الأخيرة، ومع ذلك قرر منحه الفرصة الأخيرة امام سنغافورة، حيث فشل الخواجا فينجادا في الاختبار ليعلن قرب انتهاء مشواره مع المنتخب.وبحسب المعلومات، فإن العراقي عدنان حمد يعتبر احد ابرز المرشحين لقيادة المنتخب في المرحلة المقبلة، اضافة الى ورود انباء حول الاستعانة بالكرة الانجليزية من خلال التعاقد مع مدرب انجليزي، فيما تتردد اسماء عدد من المدربين لم يتم الكشف عن هوياتهم.

وفي سياق آخر، قرر النادي الفيصلي لكرة القدم تعيين مدرب جديد لفريقه الكروي لم يتم الكشف حتى الآن عن هويته، وذلك بعد استقالة المدير الفني الحالي محمد اليماني، الذي سيعود لقيادة فرق الفئات العمرية في النادي بالاتفاق مع الادارة، التي رحبت بعودة هذا المدرب الى فريق سن 20 وباقي الفرق العمرية.
ويتوقع ان تشهد الساعات المقبلة أو الأيام القليلة المقبلة الإعلان عن هوية المدرب الجديد الذي يرجح ان يكون عربيا.
وبحسب المعلومات، فإن الفيصلي اجرى اتصالاته مع هذا المدرب بانتظار الاتفاق على كامل التفاصيل ومن ثم الاعلان الرسمي عن تنصيبه.
هذا وقد انتهت المفاوضات بين اللاعب العراقي في صفوف فريق النادي الفيصلي رزاق فرحان ونادي الاتحاد السوري، بعد ان اتفق الطرفان على إقفال باب المفاوضات في ظل رفض النادي الفيصلي لاحتراف لاعبه في الوقت الحالي، خاصة وأن "الازرق" مقبل على فترة منافسات زاخرة.
وبحسب مقرب من اللاعب فرحان، فإن الاخير قرر مواصلة اللعب مع الفيصلي حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، املا في تحقيق انجازات جديدة على مختلف الصعد محليا وعربيا وآسيويا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.