• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منخفض جوي الثلاثاء المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-01
1056
منخفض جوي الثلاثاء المقبل

 يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم غد الأحد، ويكون الطقس أثناء النهار لطيفا في أغلب مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

 

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، يستمر الطقس لطيفا يوم الاثنين في أغلب مناطق المملكة، وتغطي سماء المملكة تدريجيا كميات كبيرة من الغيوم المتوسطة والعالية وتسقط بإذن الله أثناء الليل زخات متفرقة من المطر خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط اعتبارا من ساعات الظهر تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وتتأثر المملكة يوم الثلاثاء المقبل بمنخفض جوي يتمركز الى الشمال من جزيرة قبرص مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا وغائما جزئيا يتحول الى غائم مع سقوط الامطار بإذن الله في شمال ووسط المملكة قد يصحبها الرعد أحيانا تمتد تدريجيا الى المناطق الجنوبية، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار أثناء النهار خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في عمان خلال الأيام الثلاثة المقبلة ما بين 21 و6 درجات مئوية والمناطق الشمالية 20 و8 والمناطق الجنوبية 22 و 10، وفي العقبة 28 و16 درجة مئوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.